تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

شهداء وجرحى بقصف جوي روسي على مدينة الرقة

استشهد 22 شخصاً وأصيب العشرات بجروح متفاوتة بعضهم بحالات حرجة إثر قصف جوي يعتقد انه روسي استهدف الاحياء السكنية في ريف مدينة الرقة شمالي البلاد.

وفي التفاصيل؛ أعلنت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الدولة على منصاتها الاعلامية ان الطيران الحربي الروسي استهدف بعدّة غارات جويّة الاحياء السكنية لقرية زور شمر وبلدة معدان الواقعتان بريف الرقة الغربي، مااسفر عن استشهاد 22 شخصا جلهم من الأطفال والنساء وإصابة العشرات بجروح متفاوتة بعضهم بحالات حرجة، فضلاً عن دمار هائل لحق بالاماكن المستهدفة، مساء يوم أمس الثلاثاء.

الى ذلك أعلن تنظيم الدولة في بيان له مقتل ثلاثة عشر عنصراً لميليشيات “قسد” قرب دوار القادسية ومنطقة الجزرة والبانوراما جراء استهدافهم بعبوات ناسفة وعمليات القنص.

الجدير ذكره ان طيران التحالف الدولي وروسيا يستهدفون بعشرات الغارات الجويّة المحملة بالفسفور الأبيض والعديد من القنابل المحرمة دولياً احياء مدينة الرقة وذلك بحجة مقاتلتهم لعناصر تنظيم الدولة في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى