ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)

شهداء وجرحى بقصف جوي روسي على مدينة الرقة

استشهد 22 شخصاً وأصيب العشرات بجروح متفاوتة بعضهم بحالات حرجة إثر قصف جوي يعتقد انه روسي استهدف الاحياء السكنية في ريف مدينة الرقة شمالي البلاد.

وفي التفاصيل؛ أعلنت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الدولة على منصاتها الاعلامية ان الطيران الحربي الروسي استهدف بعدّة غارات جويّة الاحياء السكنية لقرية زور شمر وبلدة معدان الواقعتان بريف الرقة الغربي، مااسفر عن استشهاد 22 شخصا جلهم من الأطفال والنساء وإصابة العشرات بجروح متفاوتة بعضهم بحالات حرجة، فضلاً عن دمار هائل لحق بالاماكن المستهدفة، مساء يوم أمس الثلاثاء.

الى ذلك أعلن تنظيم الدولة في بيان له مقتل ثلاثة عشر عنصراً لميليشيات “قسد” قرب دوار القادسية ومنطقة الجزرة والبانوراما جراء استهدافهم بعبوات ناسفة وعمليات القنص.

الجدير ذكره ان طيران التحالف الدولي وروسيا يستهدفون بعشرات الغارات الجويّة المحملة بالفسفور الأبيض والعديد من القنابل المحرمة دولياً احياء مدينة الرقة وذلك بحجة مقاتلتهم لعناصر تنظيم الدولة في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى