تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

شهداء وجرحى بقصف جوي روسي على مدينة الرقة

استشهد 22 شخصاً وأصيب العشرات بجروح متفاوتة بعضهم بحالات حرجة إثر قصف جوي يعتقد انه روسي استهدف الاحياء السكنية في ريف مدينة الرقة شمالي البلاد.

وفي التفاصيل؛ أعلنت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الدولة على منصاتها الاعلامية ان الطيران الحربي الروسي استهدف بعدّة غارات جويّة الاحياء السكنية لقرية زور شمر وبلدة معدان الواقعتان بريف الرقة الغربي، مااسفر عن استشهاد 22 شخصا جلهم من الأطفال والنساء وإصابة العشرات بجروح متفاوتة بعضهم بحالات حرجة، فضلاً عن دمار هائل لحق بالاماكن المستهدفة، مساء يوم أمس الثلاثاء.

الى ذلك أعلن تنظيم الدولة في بيان له مقتل ثلاثة عشر عنصراً لميليشيات “قسد” قرب دوار القادسية ومنطقة الجزرة والبانوراما جراء استهدافهم بعبوات ناسفة وعمليات القنص.

الجدير ذكره ان طيران التحالف الدولي وروسيا يستهدفون بعشرات الغارات الجويّة المحملة بالفسفور الأبيض والعديد من القنابل المحرمة دولياً احياء مدينة الرقة وذلك بحجة مقاتلتهم لعناصر تنظيم الدولة في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى