برشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيل

شهداء وجرحى بقصف جوي روسي على مدينة الرقة

استشهد 22 شخصاً وأصيب العشرات بجروح متفاوتة بعضهم بحالات حرجة إثر قصف جوي يعتقد انه روسي استهدف الاحياء السكنية في ريف مدينة الرقة شمالي البلاد.

وفي التفاصيل؛ أعلنت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الدولة على منصاتها الاعلامية ان الطيران الحربي الروسي استهدف بعدّة غارات جويّة الاحياء السكنية لقرية زور شمر وبلدة معدان الواقعتان بريف الرقة الغربي، مااسفر عن استشهاد 22 شخصا جلهم من الأطفال والنساء وإصابة العشرات بجروح متفاوتة بعضهم بحالات حرجة، فضلاً عن دمار هائل لحق بالاماكن المستهدفة، مساء يوم أمس الثلاثاء.

الى ذلك أعلن تنظيم الدولة في بيان له مقتل ثلاثة عشر عنصراً لميليشيات “قسد” قرب دوار القادسية ومنطقة الجزرة والبانوراما جراء استهدافهم بعبوات ناسفة وعمليات القنص.

الجدير ذكره ان طيران التحالف الدولي وروسيا يستهدفون بعشرات الغارات الجويّة المحملة بالفسفور الأبيض والعديد من القنابل المحرمة دولياً احياء مدينة الرقة وذلك بحجة مقاتلتهم لعناصر تنظيم الدولة في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى