مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

شهداء وجرحى بقصف جوي على مدينة درعا

استشهد ثمانية اشخاص وأصيب أخرون بجروح جراء قصف جوي استهدف بلدة طفس في ريف محافظة درعا جنوبي سوريا ظهر اليوم الأربعاء.

وفي التفاصيل، شنت المقاتلات الحربية التابعة لقوات الأسد أكثر من 15 غارة جويّة منذ صباح اليوم الأربعاء للحظة تحرير هذا الخبر، استهدفت بتلك الغارات الجويّة الأحياء  السكنية في مدينة طفس الواقعة في ريف مدينة درعا جنوبي سوريا والتي اسفرت عن استشهاد ثمانية مدنيين واصيب العشرات بعضهم بحالة خطرة نتيجة استهداف أحد تجمعات المهجرين من بلدات عتمان في مدينة طفس. 

يذكر أن مدينة طفس قد تعرضت منذ حوالي العشرة ايام لمجزرة بحق المدنيين راح ضحيتها 12 مدني نتيجة غارات من الطيران الحربي استهدافت أحد الاسواق الشعبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى