تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

شهداء وجرحى في وسط بلدة الدانا فجر اليوم

انفجرت فجر اليوم السبت عبوة ناسفة وضعت في إحدى السيارات في بلدة الدانا بريف إدلب الشمالي، ما أوقع شهداء وجرحى.

وأفاد ناشطون بأن الانفجار حدث نتيجة عبوة ناسفة وضعت في سيارة بالقرب من سوق بلدة الدانا، ما أوقع 4 شهداء وعدد من الجرحى.

كما ذكر شهود عيان ، أنه من بين الإصابات عناصر من شرطة إدلب الحرة ممن تواجدوا في مكان الانفجار، ولم تتبنَ أي جهة مسؤولية الانفجار حتى لحظة كتابة التقرير.
وكانت دراجة نارية مفخخة انفجرت الأربعاء الماضي قرب حاجز لحماية السوق تابع للقوة الأمنية في إدلب، ما أسفر عن وقوع شهداء وجرحى.

وازدادت خلال الفترة الأخيرة الاغتيالات التي تستهدف معظمها قيادات وعناصر من الفصائل المقاتلة وخصوصاً محافظة إدلب، كما تعرضت مدينة إدلب لعدة انفجارات بعبوات ناسفة كانت تستهدف سيارات الفصائل، كان آخرها استهداف القيادي البارز في هيئة تحرير الشام “عبد الله المحيسني” بطلق ناري وتعرضه لإصابة طفيفة أثناء مروره بين حاجزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى