بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)

شويش: سننتقل إلى الرقة بعد تحريرها على يد الجيش الحر

قال رئيس مجلس محافظة الرقة الجديد “سعد شويش” إن المجلس سينتقل للعمل في محافظة الرقة بعد تحريرها على يد الجيش السوري الحر، مضيفاً أنه “سيشارك كل أبناء الرقة في إدارة المدينة بالشكل الصحيح”.

وتمنى شويش أن تجري الانتخابات القادمة داخل مدينة الرقة نفسها، وذلك بعد انتخابه رئيساً لمجلس محافظة الرقة يوم أمس الأربعاء في مقر الحكومة السورية المؤقتة في مدينة غازي عينتاب التركية، وذلك بحضور كل من رئيس الحكومة “جواد أبو حطب” والأمين العام للحكومة ومدير المجالس المحلية، وبمشاركة واسعة من أبناء مدينة الرقة.

كما تم انتخاب نائب الرئيس وأعضاء المكتب التنفيذي البالغ عددهم 10 أعضاء، وبيّن أبو حطب أن كل مدينة في سورية لها وضعها الخاص، وأضاف أن ما تشهده محافظة الرقة اليوم من اعتداءات متكررة من تنظيمات إرهابية مثل داعش وميليشيات الـ PYD يضع الجميع أمام مسؤولياته لخدمة أهلنا في هذه المنطقة، متمنياً أن يكون لهذا المجلس دوراً فاعلاً في هذه المرحلة الصعبة.

فيما قال الأمين العام للحكومة إن “المهام الملقاة على عاتق المحافظة في الوقت الحالي كبيرة، وهي تمثل جميع أبناء الرقة”، وأضاف الأمين أن “الرقة هي لأبنائها السوريين وليست لأحد آخر”.

المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى