حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

صحيفة تركية: استثمارات رجال الأعمال السوريين تجاوزت الـ10 مليارات دولار

صحيفة تركية: استثمارات رجال الأعمال السوريين تجاوزت الـ10 مليارات دولار

وكالة ثقة

قالت صحيفة تركية، إن استثمارات رجال الأعمال السوريين في تركيا تجاوزت الـ10 مليارات دولار وتوفر ما بين 450 إلى 500 ألف فرصة عمل وصادراتهم بلغت الـ3 مليار دولار.

وأضافت بأنه تجاوز الاستثمار الذي قام به رجال الأعمال الذين غادروا بلادهم بسبب الحرب في سوريا التي بدأت قبل 11 عامًا في سوريا 10 مليارات دولار في تركيا.
وقال عبد الغفور صالح عصفور، رئيس جمعية رجال الأعمال والصناعيين العرب (أسياد) ، في تصريح لصحيفة “تركيا” أنه في العام الماضي ، دعمنا صادرات تركيا بأكثر من 3 مليارات دولار”.
وذكر إنهم يوفرون فرص عمل لـ 450 إلى 500 ألف شخص في تركيا ، وجزء كبير منهم من الأتراك.

وأشار إلى أن شرائح معينة تنتج باستمرار أجندات سلبية عن السوريين، ونحن مدينون للشعب التركي بالامتنان.
وختم عصفور: “لدينا هدف تصديري قدره 10 مليارات دولار في السنوات القليلة المقبلة. يعمل بعض رواد الأعمال لدينا من خلال شركاء أتراك بسبب الإجراءات الرسمية.

زر الذهاب إلى الأعلى