صحـ.ـيفة تـ.ـركية تكـ.ـشف عـ.ـن هجـ.ـوم تـ.ـركي وشـ.ـيك في سوريا

صحـ.ـيفة تـ.ـركية تكـ.ـشف عـ.ـن هجـ.ـوم تـ.ـركي وشـ.ـيك في سوريا

وكالة-ثقة – فريق التحرير

رجّـ.ـحت صحـ.ـيفة “نيـ.ـزافـ.ـيسيـ.ـمـ.ـايا غـ.ـازيـ.ـتا”، قيـ.ـام تـ.ـركيا بعمـ.ـلـ.ـية جـ.ـديـ.ـدة في وقـ.ـت قـ.ـريـ.ـب بالتعـ.ـاون مع الجـ.ـيش الوطـ.ـني السـ.ـوري، في منطـ.ـقة شـ.ـمـ.ـال شـ.ـرق الفـ.ـرات.

وقـ.ـالت الصحـ.ـيفة إن تـ.ـركيا سـ.ـتعـ.ـتمـ.ـد على الفـ.ـصـ.ـائل السـ.ـورية التـ.ـي تدعـ.ـمـ.ـها في شـ.ـنّ عمـ.ـليـ.ـات عسـ.ـكـ.ـرية باتجـ.ـاه منـ.ـاطق سـ.ـيطـ.ـرة قـ.ـسـ.ـد، ووضـ.ـعت إعـ.ـادة توحـ.ـيد تـ.ـلك الفـ.ـصـ.ـائل في هـ.ـذا اﻹطـ.ـار.

وذكـ.ـر تقـ.ـريـ.ـر الصحـ.ـيفة: “جـ.ـرى توحـ.ـيد جمـ.ـاعـ.ـات المعـ.ـارضة السـ.ـورية المـ.ـوالـ.ـية لتـ.ـركيا فـ.ـي تحـ.ـالف جـ.ـديـ.ـد هـ.ـو جبـ.ـهة تحـ.ـريـ.ـر سـ.ـوريا؛ يبـ.ـدو وكـ.ـأن هنـ.ـاك رغـ.ـبة في تـ.ـرتـ.ـيب معـ.ـسـ.ـكـ.ـر المعـ.ـارضـ.ـين المـ.ـسـ.ـلحـ.ـين لبـ.ـشـ.ـار الأسـ.ـد المـ.ـوجـ.ـوديـ.ـن في دائـ.ـرة مـ.ـصـ.ـالح الأتـ.ـراك”.

وأضـ.ـاف: “يـ.ـرى المـ.ـراقبـ.ـون في ذلك اسـ.ـتعـ.ـداد أنقـ.ـرة لعمـ.ـلية هجـ.ـومـ.ـية في المنـ.ـاطق الشـ.ـمـ.ـالية الشـ.ـرقية من سـ.ـوريا، التـ.ـي تسيـ.ـطـ.ـر علـ.ـيها فـ.ـصـ.ـائل كـ.ـردية”.

كمـ.ـا نقـ.ـلت الصحـ.ـيفة عن البـ.ـاحـ.ـث فـ.ـي مركـ.ـز جـ.ـسـ.ـور، فـ.ـراس فـ.ـحـ.ـام، أن تـ.ـركيا تـ.ـريـ.ـد إنهـ.ـاء الانقـ.ـسـ.ـام وتوحـ.ـيد الفـ.ـصـ.ـائل المـ.ـتحـ.ـالفة لتحـ.ـقيـ.ـق مـ.ـصـ.ـالحـ.ـها، فيـ.ـما اسـ.ـتبـ.ـعد المحـ.ـلل السيـ.ـاسي التـ.ـركي كـ.ـريـ.ـم هـ.ـاس أن تقـ.ـوم أنقـ.ـرة بعمـ.ـلية جـ.ـديـ.ـدة، لأن قـ.ـسـ.ـد حتـ.ـى الآن تشـ.ـعـ.ـر بأنـ.ـها تحـ.ـت حمـ.ـاية الولايـ.ـات المتـ.ـحدة، وأن الرئيـ.ـس التـ.ـركي يبـ.ـحـ.ـث عـ.ـن فـ.ـرصة للحـ.ـوار مـ.ـع الإدارة الرئـ.ـاسية فـ.ـي واشـ.ـنطـ.ـن.

يذكـ.ـر أن حـ.ـدة القـ.ـصـ.ـف المتـ.ـبـ.ـادل في المنـ.ـطقة تـ.ـزايـ.ـدت بيـ.ـن قـ.ـسـ.ـد وكل مـ.ـن الجـ.ـيش التـ.ـركي والوطـ.ـني السـ.ـوري.

زر الذهاب إلى الأعلى