حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

صورة تكشف حقائق جديدة حول ضربة اللاذقية

صورة تكشف حقائق جديدة حول ضربة اللاذقية

أشارت وكالة “أسوشييتد برس” إلى حجم الهجوم اﻹسرائيلي الكبير الذي وقع فجر الثلاثاء الماضي على مرفأ اللاذقية غربي سوريا.

وأكدت أن صور أقمار صناعية تم الحصول عليها الخميس، من شركة “بلانيت لابز بي بي سي” أظهرت دخانا كثيفا فوق محطة الحاويات في المرفأ يوم الأربعاء، أي في اليوم التالي للضربة.

وأوضحت أن الدخان كان يتصاعد على الأرجح من الحاوية المستهدفة، وأن الصور توحي بأن الضربة كانت “بالغة الدقة” حيث أصابت حاوية واحدة.

وأضافت الوكالة أن القصف تسبب في اشتعال حريق بموقف تنزيل الحاويات استمر على مدى ساعات، وخلف أضرارا مادية ضخمة في الموقع المستهدف، وأن الضربة الصاروخية تسببت في أضرار لحقت بمستشفى قريب وبمكاتب.

كما أكدت أن الضربة أدت إلى تحطم زجاج أبنية سكنية وسيارات متوقفة في منطقة قريبة من المرفأ، وكان في الإمكان سماع الانفجار على بعد أميال من المرفأ.

وكان رئيس اﻷركان اﻹسرائيلي قد أعلن عن الضربة بشكل رسمي مؤكدا استهداف شحنة صواريخ إيرانية ضخمة.

زر الذهاب إلى الأعلى