حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

ضـ.ـحايا مدنيين وإغلاق مضيق البوسفور جرّاء العاصفة الهوائية في تركيا

ضحايا مدنيين وإغلاق مضيق البوسفور جرّاء العاصفة الهوائية في تركيا

وكالة ثقة

أغلقت السلطات التركية، ظهر اليوم الاثنين، مضيق البوسفور أمام عبور السفن بسبب سوء الأحوال الجوية والعاصفة التي تضرب عدة من في تركيا.

وورد في الإعلان: ” أنه تم إغلاق مضيق البوسفور أمام عبور السفن في الاتجاهين اعتبار من الساعة 14.30، بسبب سوء الأحوال الجوية”.
وبدأت ظهر اليوم العاصفة التي حذرت منها مديرية الأرصاد الجوية التركية، بزيادة نشاطها في 4 ولايات تركية، مما أدى لوقوع عدد من الضحا يا بين المواطنين بالإضافة لأضرار مادية كبيرة.
وبحسب مصادر تركية، فقد بدأت رياح قوية بسرعة 130 كيلومتر في الساعة، تجوب 4 ولايات تركية، مع ساعات المساء من يوم أمس واشتد نشاطها اليوم.
وأضافت المصادر، بدأ تأثير العاصفة يظهر في إسطنبول وإزمير وكوجالي وبورصة، وأدت الرياح القوية لتطاير أسقف المنازل وسحب السفن والزوارق في البحر.

وأدت الرياح في إسطنبول إلى مقتل 3 ثلاثة أشخاص وإصابة 9 أشخاص آخرين كحصيلة أولية، نتيجة تطاير أسقف المنازل.

كما ابتعدت احدى الطائرات المدنية عن مدرجها أثناء عملية الهبوط في مطار صبيحة، بسبب قوة الرياح.
في الوقت نفسه تم تحويل طائرات قادمة من أوروبا ودول أخرى إلى مطارات متفرقة لصعوبة الهبوط في مطاري إسطنبول وصبيحة.

وأكد مستشار الخطوط الجوية التركية، بأنه نظراً للظروف الجوية تم تحويل الرحلات إلى مطارات أخرى وقد يستمر الوضع هكذا اليوم وغداً.

زر الذهاب إلى الأعلى