بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكاقريباً الأرض مع ظاهرة فلكية خطيرة تهدد الحياةملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السببالتحركات الإيرانية في سوريا خلال تشرين الثاني (تقرير)يقدر بمليارات الدولارات .. دولة عربية تعثر من خلال الصدفة على كنز من الذهب

ضربة عسكرية موجعة في قلب اﻹمارات.. والحوثيين يتوعّدون بالمزيد (فيديو)

ضربة عسكرية موجعة في قلب اﻹمارات.. والحوثيين يتوعّدون بالمزيد (فيديو)

سقط قتلى وجرحى ظهر اليوم الإثنين في انفجار صهاريج وحريق اندلع بمطار أبو ظبي، حيث أعلنت السلطات الإماراتية وفاة 3 أشخاص هما هنديان وباكستاني، وإصابة 6 آخرين.

وقالت ميليشيات الحوثيين أنهم شنوا عملية عسكرية في العمق الإماراتي، فيما أكدت وكالة أنباء الإمارات أن التحقيقات الأولية تشير لرصد أجسام طائرة صغيرة.

وأشارت شرطة أبو ظبي إلى “اندلاع حريق صباح اليوم أدى إلى انفجار في عدد 3 صهاريج نقل محروقات بترولية في منطقة مصفح آيكاد 3 بالقرب من خزنات أدنوك، كما وقع حادث حريق بسيط في منطقة الإنشاءات الجديدة في مطار أبو ظبي الدولي”.

وأضافت أن التحقيقات الأولية تشير “إلى رصد أجسام طائرة صغيرة يحتمل أن تكون لطائرات بدون طيار (درون) وقعتا في المنطقتين قد تكونان تسببتا في الانفجار والحريق”.

وأكدت الوكالة اﻹماراتية أن السلطات المختصة فتحت تحقيقا موسعا حول سبب الحريق والظروف المحيطة به، حيث أظهرت بيانات ملاحية لموقع فلايت رادار، تعطلا مؤقتا في حركة الطائرات القادمة إلى مطار أبوظبي.

وقال المتحدث العسكري باسم الحوثيين يحيى سريع إنهم شنّوا عملية عسكرية في العمق الإماراتي، وإنه سيكشف عن تفاصيلها خلال ساعات.

من جانبه أكد التحالف العربي في اليمن بقيادة الرياض أنه رصد تصعيدا عدائيا باستخدام طائرات مسيرة من قبل الحوثيين، وأن عددا من الطائرات المسيرة انطلقت من مطار صنعاء الدولي.

وقال عضو المكتب السياسي للحوثيين محمد البخيتي، إن العسكريين في الميليشيا أكدوا له أن ضربة اليوم التي استهدفت أبو ظبي كانت موجعة، وأنها مجرد بداية “إذا لم توقف الإمارات عدوانها”.

كما حذر البخيتي الإمارات من أن العملية العسكرية ما زالت مستمرة، وأنها في بدايتها، مؤكدا أن الميليشيا “تتعامل بصبر كبير مع أبو ظبي”.

زر الذهاب إلى الأعلى