ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)

طائرات التحالف ترتكب مجزرة في مدينة الميادين

استهدفت طائرات التحالف الدولي مساء أمس السبت مدرسة تؤوي نازحين في مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي، ما أوقع شهداء وجرحى.

وأشار موقع “دير الزور 24” إلى أن طائرات التحالف استهدفت مدرسة “عبد الجبار” في مدينة الميادين، والتي تؤوي عشرات النازحين، ما أوقع 4 شهداء من عائلة واحدة، إضافة إلى عشرات الجرحى بعضهم بحالة حرجة.

وأضاف الموقع، أن الطائرات الحربية قصفت أيضاً مبنى البريد في المدينة ما تسبب بوقوع أضرار مادية، كما استهدفت مخفر الشرطة سابقاً وقسم العيادات بمشفى نوري السعيد المعروف بمشفى الأندلس حالياً.

وتعد مدينة الميادين التجمع الأكبر للمدنيين في المنطقة الشرقية، بعد إفراغ مدينة دير الزور من غالبية سكانها، وتتعرض المدينة لقصف شبه يومي من قبل الطيران الحربي.

يذكر أن طائرات التحالف الدولي قصفت خلال الشهر الماضي مدينة الميادين بعشرات الصواريخ، مستهدفة الأحياء السكنية، ما أوقع 22 شهيداً وعشرات الجرحى، وسط أوضاع إنسانية صعبة يعيشها الأهالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى