مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

طائرات التحالف ترتكب مجزرة في مدينة الميادين

استهدفت طائرات التحالف الدولي مساء أمس السبت مدرسة تؤوي نازحين في مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي، ما أوقع شهداء وجرحى.

وأشار موقع “دير الزور 24” إلى أن طائرات التحالف استهدفت مدرسة “عبد الجبار” في مدينة الميادين، والتي تؤوي عشرات النازحين، ما أوقع 4 شهداء من عائلة واحدة، إضافة إلى عشرات الجرحى بعضهم بحالة حرجة.

وأضاف الموقع، أن الطائرات الحربية قصفت أيضاً مبنى البريد في المدينة ما تسبب بوقوع أضرار مادية، كما استهدفت مخفر الشرطة سابقاً وقسم العيادات بمشفى نوري السعيد المعروف بمشفى الأندلس حالياً.

وتعد مدينة الميادين التجمع الأكبر للمدنيين في المنطقة الشرقية، بعد إفراغ مدينة دير الزور من غالبية سكانها، وتتعرض المدينة لقصف شبه يومي من قبل الطيران الحربي.

يذكر أن طائرات التحالف الدولي قصفت خلال الشهر الماضي مدينة الميادين بعشرات الصواريخ، مستهدفة الأحياء السكنية، ما أوقع 22 شهيداً وعشرات الجرحى، وسط أوضاع إنسانية صعبة يعيشها الأهالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى