تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

طائرات حربية تقصف مواقع لـ «إيران» في بادية البوكمال بريف ديرالزور

أفادت مصادر إعلامية متطابقة، بأن طائرات لم تضح هويتها، قصفت مواقع للحرس الثوري الإيراني، منتصف ليلة “الثلاثاء – الأربعاء” في بادية مدينة البوكمال بريف ديرالزور، شرق سوريا.
وأوضحت المصادر أن انفجارات هزّت منطقة البوكمال، تَبين أنها ناجمة عن تنفيذ طائرات حربية 4 غارات على الأقل، استهدفت خلالها مقرات ومواقع لميليشيا الحرس الثوري الإيراني في بادية البوكمال، دون ورود أنباء عن حجم الخسائر البشرية والمادية.
ورجحت المصادر أن الغارات لطائرات الولايات المتحدة الأمريكية. في وقت لم تعلن أي جهة عن تبنيها لأي غارات حتى لحظة إعداد هذا التقرير.
وفي السابع من كانون الثاني/ يناير الجاري، قصفت طائرات حربية مجهولة الهوية يعتقد أنها تابعة للتحالف الدولي، بغارة جوية موقعا لميليشيا إيران في محيط حقل حمار النفطي، يرجح أن يكون مستودع أسلحة.
وكانت قصفت طائرات مجهولة الهوية بعدة غارات جوية، مساء الجمعة 4 كانون الأول من العام الماضي 2020، مواقع الحرس الثوري التابع للميليشيات الإيرانية جنوب شرق ناحية معدان بريف الرقة.

زر الذهاب إلى الأعلى