حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

طالبان تسيطر على مواقع عسكرية إيرانية.. واشتباكات عنيفة على الحدود

طالبان تسيطر على مواقع عسكرية إيرانية.. واشتباكات عنيفة على الحدود

وقعت اشتباكات عنيفة بين مقاتلي حركة طالبان اﻷفغانية والحرس الثوري اﻹيراني ، أمس اﻷربعاء ، جراء خلاف متعلق بالحدود بين البلدين.

ونشرت وسائل إعلام أفغانية مقاطع مصورة قالت إنها توثق سيطرة طالبان على مواقع عسكرية إيرانية ، وقالت وكالة Aamaj News الأفغانية إنّها المقاطع توثق الاشتباكات التي وقعت على الحدود ، دون إيضاح التفاصيل المتعلقة باﻷسباب.

وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية ، سعيد خطيب زاده ، إنه تم احتواء “الخلاف الحدودي بين سكان المناطق الحدودية بين إيران وأفغانستان ، بتنسيق بين قوات البلدين”.

وقالت وسائل إعلام إيرانية إن قوات حدودية إيرانية وحكومية أفغانية تبادلت إطلاق النار قرب ولاية نيمروز الأفغانية ، نتيجة “سوء تفاهم حدودي بعد إطلاق عناصر طالبان النار على مزارعين إيرانيين”.

وذكر مراسل الجزيرة في أفغانستان نقلا عن “مصدر حكومي” أن 3 من عناصر القوات الأفغانية قتلوا وأصيب 10 آخرون في الاشتباكات ، مؤكدا أن القوات الأفغانية سيطرت على 3 نقاط تفتيش تابعة للقوات الإيرانية ، وهو ما نفاه “مصدر إيراني مطلع لوسائل إعلام محلية”.

زر الذهاب إلى الأعلى