حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

طرد دورية عسكرية روسية في السويداء.. وهذا السبب

طرد دورية عسكرية روسية في السويداء.. وهذا السبب

قام عدد من أهالي محافظة السويداء ، بالاعتراض على زيارة دورية للشرطة العسكرية الروسية ، برفقة سيارة تابعة لفرع “الأمن العسكري” لنظام اﻷسد ، أمس الاثنين ، واعترضوا مسار الدورية.

وقد قام الضابط المسؤول عن الدورية بإجراء مقابلة مع رئيس مجلس مدينة الشهباء شمالي المحافظة ، ومع مدنيين وسكان من المنطقة ، لكن محاولة توزيع مساعدات غذائية للأهالي ، أثارت غضب السكان ، ما دفعتهم لطرد الدورية.

وخرجت الدورية الروسية برفقة “الأمن العسكري” إلى بلدة المزرعة بريف السويداء الغربي ، وحاولت أيضا توزيع المساعدات الغذائية هناك ، لكن عددا من شبان المنطقة قاموا بطردها.

وأطلق الشبان هتافات مفادها “لا نريد حسنة من محتل” ، ما دفع الدورية للمغادرة ، حيث أجرت جولة على محافظة السويداء ، بدأت من مدينة شهبا ، وقامت بتوزيع 500 سلة غذائية ، مرورًا بقرية المزرعة ، وانتهت بمدينة إزرع في درعا.

وكان السكان القريا قد طردوا دورية روسية منتصف الشهر الجاري ، كما طردوا دورية أخرى في آب الماضي من البلدة ، وسط غضب من النظام جراء تدهور المعيشة وسوء الخدمات وانتشار العصابات.

زر الذهاب إلى الأعلى