مليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”السلطات اللبنانية تعتقل طبيباً سورياً بتهمة العمل لصالح “الموساد” الإسرائيلي

طفلةٌ وسيّدة ضحية قصفٍ مدفعيٍ لقوات الأسد على مدينة دوما بريف دمشق

استشهد مدنيين اثنين وأُصيب العشرات بجروح متفاوتة اثر قصف جوي ومدفعي لقوات الأسد استهدف تجمعا مدنيا وسط مدينة دوما بريف العاصمة دمشق اليوم الاربعاء.

وفي التفاصيل، استشهدت الطفلة “حبيبة الشواك” ووالدتها وأصيب العشرات من النساء والاطفال بجروح بعضهم بحالات حرجة، ظهر اليوم الاربعاء اثر قصف مدفعي لقوات الاسد استهدف الاحياء السكنية في مدينة دوما، بيّد ان الدفاع المدني نشر صورة الطفلة على منصاتها الاعلامية وهي ملقاة على سرير المشفى شاهقة انفاسها.

تزامن ذلك القصف اندلاع اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الاسد على جبهة عين ترما بريف مدينة دمشق، في محاولة للأخير التقدم على المنطقة، وسط قصف مدفعي وصاروخي استهدف مناطق الاشتباك.

من جانبه شنت المقاتلات الحربية عدّة غارات جوبة استهدفت بلدة عين ترما في الغوطة الشرقية ماأدّت الى دمار هائل في الاماكن المستهدفة دون وقوع اصابات بشرية.

الجدير ذكره أن الغوطة الشرقية ومناطق الجنوب السوري قد شملتهم اتفاقية مناطق خفض التصعيد والتي وقعت في مؤتمر استانة 4 الا ان قوات الأسد بمساندة سلاح الجو الروسي صعّدت من عملياتها العسكرية في تلك المنطقة لعزل حي جوبر عن الغوطة الشرقية والسيطرة عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى