حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

طهران تدعي منـ.ـع النظام لاستيراد قطـ.ـع إيرانية

طهران تدعي منـع النظام لاستيراد قطع إيرانية

أعلن مسؤول إيراني أن النظام السوري منع استيراد قطع غيار السيارات الإيرانية ، رغم وجود مصنعين إيرانيين في سوريا.

وقال عباس هاشمي ، سكرتير جمعية صناعة الأجهزة المنزلية الإيرانية إن حكومة النظام حظرت استيراد قطع غيار السيارات الإيرانية ، وفقا لما نقلته وسائل إعلام إيرانية.

وأضاف هاشمي أنه من المقرر أن يزور وزير الصناعة الإيراني دمشق لحل هذه المشكلة ، علما أن شركتي سايبا، وإيران خودرو للسيارات، لديهما مصانع في سوريا ، وتحظى بدعم كامل من النظام.

وحاول هاشمي اﻹيحاء بأن اﻹجراء مرتبط بشروط عربية طلبت من النظام للتطبيع معه ، منها تخفيف العلاقات مع طهران ، محذرا من أنه في حال عودة النظام إلى جامعة الدول العربية، فقد تتعرقل بعض علاقات إيران التجارية معه.

وكان كيوان كاشفي، رئيس غرفة التجارة الإيرانية السورية المشتركة ، قد أكد أن النظام حظر استيراد السيارات من جميع الدول “من أجل دعم الإنتاج المحلي” بما تسبب بأضرار لمصنع سايبا في سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى