تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

طيران مجهول يستهدف فتح الشام في ريف إدلب

استهدف يوم الأربعاء ومنذ الصباح عدة مواقع في مدينة سراقب الواقعة بريف إدلب الشرقي والخاضعة لسيطرة الثوار، وأدى الإستهداف إلى إستشهاد عناصر من جبهة فتح الشام وآخرين مدنيين جرحى وشهداء.

وأفاد مراسل وكالة ثقة في مدينة سراقب أن طيران بدون طيار، مجهول الهوية ويعتقد أنه أمريكي، استهدف مدينة سراقب لأكثر من ٨ مرات اثنتين منها في قلب المدينة و٦ على أطرافها.

وأضاف مراسل الوكالة “استهدف الطيران سيارة ودراجة نارية شرق جسر ابو ضهور داخل مدينة سراقب وسيارة ودراجتين ناريتين خارج المدينة، أدت إلى إستشهاد ٣ عناصر من الجبهة بينهم قيادي تونسي وعدد من الجرحى”، وأشار المراسل إلى أن نوع الصواريخ صغير إلا أن فعاليته كبيرة.

وأكد المراسل بأن حالة هلع أصابت مدينة سراقب جراء الغارات المستمرة منذ صباح اليوم، في صفوف المدنيين، حيث أغلقت الأسواق وشلّت الحركة في الشوارع، كما لم تتوقف سيارات الإسعاف والدفاع المدني من التوافد إلى المناطق المستهدفة.

وأشار المراسل إلى أن المنطقة بشكل عام تتعرض بشكل متكرر للقصف من قبل طائرات بدون طيار، ومع بدأ سريان الهدنة منذ ٣٠ ديسمبر ٢٠١٦ استهدف المدنية مرتين، في حين يتواصل الإستهداف على مدينة تفتناز بريف إدلب

ويذكر أن التحالف الدولي استهدف في ٣ كانون الثاني مقر لجبهة فتح الشام يضم سجن قرب سرمدا بريف إدلب أسفر عن استشهاد أكثر من ٣٠ شخص بينهم معتقلين مدنيين وعناصر من فتح الشام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى