النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

طيران مجهول يقصف ميليشيات الأسد قرب الرقة

أفادت مصادر محلية بوقوع ثلاثة قتلى على الأقل لميليشيا الأسد وإصابة آخرين بقصف جوي استهدف مواقعهم جنوب مدينة الطبقة في الرقة شمال سوريا.

وذكرت صفحة عين الفرات والرقة تذبح بصمت، اليوم الأربعاء، أن طيراناً مجهولاً شن عدة غارات جوية قرب حقل الثورة النفطي في مناطق سيطرتها جنوب الطبقة غربي محافظة الرقة.

ولم تتبنَّ أيُ جهة مسؤوليتها عن القصف حتى اللحظة، كما لم ترد مزيداً من التفاصيل من المنطقة المستهدفة، التي يسيطر عليها النظام وميليشيات تابعة لإيران.

وفي السياق، ذكرت مصادر محلية أن الغارات التي يرجح أنها للتحالف الدولي، قتلت 3 عناصر لميليشيا الأسد وجرحت نحو7 آخرين.

وبشكل دوري يستهدف طيران مجهول عادة ما يتضح أنه يتبع للتحالف أو إسرائيل أماكن ومواقع الميليشيات الإيرانية أو ميليشيات الأسد، التي تحتوي على عناصر وميليشيات إيرانية، تسفر عن عشرات القتلى وجرحى في صفوف الميليشيات.

المصدر : وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى