بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكاقريباً الأرض مع ظاهرة فلكية خطيرة تهدد الحياةملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السببالتحركات الإيرانية في سوريا خلال تشرين الثاني (تقرير)يقدر بمليارات الدولارات .. دولة عربية تعثر من خلال الصدفة على كنز من الذهب

ظهور جديد لسهيل الحسن “على تخوم إدلب”.. وحديث عن عمليات “إنزال خلف خطوط العدو” (صور)

ظهور جديد لسهيل الحسن “على تخوم إدلب”.. وحديث عن عمليات “إنزال خلف خطوط العدو” (صور)

نشرت وكالة “سبوتنيك” الروسية تقريرا ظهر فيه سهيل الحسن زعيم ميليشيا الفرقة 25 التابعة للروس، حيث جرت تدريبات عسكرية في شمال غرب سوريا.

وقالت الوكالة في تقرير بعنوان (على تخوم إدلب.. “الفرقة 25” بالجيش السوري تجري تدريبات إنزال خلف خطوط العدو) نقلا عن “مصدر ميداني رفيع المستوى” أن “عمليات إنزال جوي تحاكي الواقع جرت في سياق عمليات موجهة محددة الغاية”.

وأضافت أن “مجموعات الإنزال في (الفرقة 25/ مهام خاصة) التابعة لجيش النظام السوري، أجرت تدريبات حية على عمليات الإنزال الجوي خلف خطوط العدو”.

وأشارت إلى أن العملية جرت “بحضور العميد سهيل الحسن، الملقب بـ”النمر”، حيث تم البدء بتنفيذ تدريبات نوعية ذات غايات محددة لمجموعات الإنزال التي تتبع لـ (الفرقة 25 مهام خاصة)”.

وكان ما يسمى بـ”النمر” قد ظهر منتصف الشهر الجاري في صور جديدة بعد غياب عن المشهد ﻷكثر من عام، وبدا بحلّة ومظهر مختلف عن سابقيه.

زر الذهاب إلى الأعلى