قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

ظهور جديد لسهيل الحسن “على تخوم إدلب”.. وحديث عن عمليات “إنزال خلف خطوط العدو” (صور)

ظهور جديد لسهيل الحسن “على تخوم إدلب”.. وحديث عن عمليات “إنزال خلف خطوط العدو” (صور)

نشرت وكالة “سبوتنيك” الروسية تقريرا ظهر فيه سهيل الحسن زعيم ميليشيا الفرقة 25 التابعة للروس، حيث جرت تدريبات عسكرية في شمال غرب سوريا.

وقالت الوكالة في تقرير بعنوان (على تخوم إدلب.. “الفرقة 25” بالجيش السوري تجري تدريبات إنزال خلف خطوط العدو) نقلا عن “مصدر ميداني رفيع المستوى” أن “عمليات إنزال جوي تحاكي الواقع جرت في سياق عمليات موجهة محددة الغاية”.

وأضافت أن “مجموعات الإنزال في (الفرقة 25/ مهام خاصة) التابعة لجيش النظام السوري، أجرت تدريبات حية على عمليات الإنزال الجوي خلف خطوط العدو”.

وأشارت إلى أن العملية جرت “بحضور العميد سهيل الحسن، الملقب بـ”النمر”، حيث تم البدء بتنفيذ تدريبات نوعية ذات غايات محددة لمجموعات الإنزال التي تتبع لـ (الفرقة 25 مهام خاصة)”.

وكان ما يسمى بـ”النمر” قد ظهر منتصف الشهر الجاري في صور جديدة بعد غياب عن المشهد ﻷكثر من عام، وبدا بحلّة ومظهر مختلف عن سابقيه.

زر الذهاب إلى الأعلى