شاهد | عناصر حركة نور الدين الزنكي يستعدون لاستعادة مناطقهم في حلبقائد جيش العزة جميل الصالح يوجه رسالة إلى روسيا: لن ترهبوناالميليشيات الإيرانية في البوكمال تستقبل عائلات عناصر حزب الله النازحين من جنوب لبنانالقبض على 12 شخصاً بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في مدينة الباب وريفها (صور)تركيا تنفي وجود اتفاق مع ألمانيا بشأن قبول لاجئين من دول ثالثةحزب الله يسحب قواته من ريف دمشق وسط غموض حول الأسبابوثيقة خطيرة تكشف مخططاً كيميائياً لنظام الأسد في إدلب بالتزامن مع أستانةمجزرتان في غزة.. 106 شهيداً خلال 24 ساعةكم بلغ عدد العائدين من لبنان إلى سوريا؟شاهد | بعد 36 عاماً من الانتظار ورغم بلوغه 66 عاماً.. رجل في دير الزور يُرزق بتوأمما دلالات التصعيد الروسي في إدلب؟اجتماع ثنائي بين وزيري خارجية تركيا وروسيا في إسطنبول دون الكشف عن مخرجاته!الشرطة العسكرية في عفرين تنشر اعترافات خلية مرتبطة بقسد مسؤولة عن تفجيرات في المدينةتركيا تؤكد ضرورة إنهاء التعاون الأمريكي مع “قسد” في سورياوفاة شاب سوري وعائلته غرقاً قبالة سواحل ليبيا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا

عائلة طفل من “كفرحلب” تُناشد لعلاج مصابها بسرطان الدم

ناشدت عائلة الطفل “عبد الله حسين حماده عبد الهادي” والبالغ من العمر ثلاث سنوات، اليوم السبت، جميع المنظمات المحلية والدولية بالنظر في حال ولدهم والذي يعاني من “السرطان”.

وقالت عائلة الطفل “عبدالله” والتي تنحدر من قرية كفر حلب بريف حلب الغربي، إن الطفل أصيب منذ عدة أشهر بمرض “ابيضاض الدم المفاوي الحاد”، وهو مرض “سرطاني خبيث”.

وبحسب العائلة فإن التقارير الطبية الصادرة من لجان الأطباء في الشمال المحرر أكّدت على أن “عبدالله” بحاجة لجرع كيماوية بالسرعة القسوة.
وأوضحت عائلة الطفل أن العلاج الكيماوي غير متوفر في المناطق المحررة، وأنه بحاجة إلى تحويل فوري إلى الأراضي التركية لأخذ العلاج، مشيرةً أن الطفل (دائم البكاء) نتيجة الألم الشديد، وأنه الطفل متواجد حاليا في مشفى شام الواقع في بلدة سرمدا بريف إدلب الشمالي.

وناشدت عائلة الطفل السلطات التركية بضرورة إدخال طفلهم إلى الأراضي التركية لتلقي العلاج اللازم، مرفقةً رقم التواصل مع العائلة وهو: “+447311882977”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى