حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

عبر تركيا..200 شاحنة مساعدات إنسانية تصل إلى الشمال السوري

عبر تركيا..200 شاحنة مساعدات إنسانية تصل إلى الشمال السوري

وكالة ثقة

أرسلت هيئة الإغاثة الإنسانية “İHH” التركية، اليوم الجمعة، 200 شاحنة محملة بمساعدات إنسانية إلى المحتاجين في سوريا، في يوم حقوق الإنسان الذي يصادف 10 ديسمبر/ كانون الأول من كل عام.

وبحسب وكالة الأناضول، تأتي القافلة في إطار حملة “الشتاء على الباب! لا تدعهم وحدهم” أطلقتها الهيئة في شهر نوفمبر/تشرين الثاني، في جميع الولايات التركية.

وفي كلمة له خلال مراسم إرسال 17 شاحنة مساعدات من بلدية منطقة “عمرانية” في إسطنبول، أوضح رئيس البلدية عصمت يلدرم، أن تركيا على رأس الدول التي تقدم أكبر قدر من المساعدات الإنسانية.

وقال: “الهيئة تهدف لإرسال 1500 شاحنة مساعدات إنسانية (للمحتاجين في سوريا)، تم إرسال 200 شاحنة سابقا واليوم ترسل 200 شاحنة من جميع الولايات”.

من جهته قال عضو مجلس إدارة الهيئة، محمد كسكين : “أطلقنا هذا العام حملة إغاثة للسوريين المظلومين الذين يقيمون في خيام في ظروف الشتاء القاسية”.

وتابع: “في هذا اليوم الخاص (يوم حقوق الإنسان)، انطلقت شاحنات مساعدات إنسانية من 81 ولاية” إلى سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى