أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

عبر تطبيق ألعاب …قراصنة يسرقون عملات مشفرة بقيمة 620 مليون دولار

عبر تطبيق ألعاب …قراصنة يسرقون عملات مشفرة بقيمة 620 مليون دولار

وكالة ثقة

تمكن قراصنة من سرقة أكثر من 620 مليون دولارا من لعبة الفيديو الشهيرة، Axie Infinity، حسبما قال المسؤولون التنفيذيون في شركة الألعاب، اليوم الأربعاء، مما يمثل واحدة من أكبر سرقات العملات المشفرة حتى الآن وسط ارتفاع معدلات مثل هذه الجريمة، بحسب صحيفة واشنطن بوست.

ووقعت السرقة، وفقا للشركة، عندما تسلل القراصنة إلى جزء من البلوكشين الأساسي الذي يشغل اللعبة.

وقال المطورون في شركة سكاي مافيس، التي تدير كلا من أكسي إنفينيتي ورونين، إنهم اكتشفوا الاختراق، الثلاثاء فقط.

وقالت الشركة “كان هناك خرق أمني على شبكة رونين”، مضيفة نحن نعمل مباشرة مع مختلف الوكالات الحكومية لضمان تقديم المجرمين إلى العدالة”.

وتستخدم Axie Infinity نظام “اللعب من أجل الكسب” الذي يجمع بين التمويل والألعاب، مدعوما من NFTs، الرموز الفريدة التي يمكن تتبعها إلى المستخدم.

ويشتري اللاعبون NFTs التي تركز على المخلوقات للدخول إلى اللعبة، ثم ينفقون المزيد من العملات المشفرة للحصول على وحوش مختلفة يمكنهم نشرها في المعارك وتتمتع NFTs بقيمة في العالمين الرقمي والحقيقي.

وسرق القراصنة رونين حوالي 174000 ETH، وهي العملة المرتبطة ب Ethereum blockchain ، وما يقرب من 26 مليون في USDC. وتبلغ قيمة الاثنين مجتمعين حاليا 625 مليون دولار.

وأصبحت اختراقات التشفير أكثر شيوعا مع زيادة كمية نشاط التداول. حيث أدى اختراق منصة Bitmart في ديسمبر إلى سرقة ما يقرب من 200 مليون دولار من العملة، في حين ضرب أحد المتسللين في الصيف الماضي شبكة Poly Network، التي تسمح بسرقة مبلغ يتجاوز 600 مليون دولار أيضا، على الرغم من أنه أعاد الأموال في نهاية المطاف.

ويعتبر تحويل العملات المسروقة إلى عملة تقليدية أو ورقية واحدة من العقبات الرئيسية أمام لصوص العملات المشفرة المحتملين، الذين يكافحون للحصول على دولارات في العالم الحقيقي من دون لفت انتباه المحققين.

ومثل هذه التحديات يمكن مع مرور الوقت أن تردع المتسللين، لأنهم يدركون أن سرقة الأموال ليست سوى نصف المعركة من أجل الاستفادة منها.

زر الذهاب إلى الأعلى