تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

عراقية تقتـل ضرتها السورية في بغداد

وكالة ثقة

أقدمت سيدة عراقية على حرق “ضرتها” السورية بعد قتلها طعنا بسكين في منطقة الصدر، جنوبي شرقي العاصمة العراقية “بغداد”، أول أمس السبت 27 مايو/أيار.

وأفاد مصدر أمني لقناة “بغداد اليوم”، بأن بلاغاً وصلهم يُفيد بمقتل امرأة على يد “ضرتها” (الزوجة الثانية)، وحرق جثتها داخل شقة بمجمع بسماية السكني، جنوب شرق بغداد.

وبحسب المصدر فإن المرأة العراقية من مواليد 1989، وضرتها السورية المقتولة من مواليد 1999.

وأوضح المصدر أن “عملية القتل كانت طعناً بالسكين في منطقة الصدر”، مشيرا الى أن “الزوجة الأولى قامت بحرق الشقة وجثة المجني عليها داخلها، في مجمع بسماية”.

وأشار إلى أن “فرق من الدفاع المدني وصلت الى موقع الحادث، وتمكنت من إخماد النيران وإخراج جثة المجني عليها”، مبينا أنه “تم القبض على القاتلة (الزوجة الأولى)”.

وفي أغسطس العام الماضي، سجلت بغداد جريمة قتل راح ضحيتها امرأة سورية على يد زوجها، في منطقة الحرية في العاصمة “بغداد”، بعد أن ضربها على رأسها بأنبوب حديد.

زر الذهاب إلى الأعلى