ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسد

عرض سعودي خيالي للتعاقد مع ميسي. إليك التفاصيل

وكالة ثقة

كشفت تقارير صحفية عالمية، أن نادي الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين، يرغب في التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً للتقارير، فقد عرض نادي الهلال السعودي على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم القادم، مقابل 60 مليون يورو (ما يعادل 237 مليون ريال سعودي) في الموسم.

وسيبذل نادي الهلال قصارى جهده للتوقيع مع ليونيل ميسي، اللاعب الذي لم يقرر مستقبله حتى الآن مع باريس سان جيرمان، وينتظر انتهاء كأس العالم 2022، بحسب التقارير الصحفية.

جاء ذلك بالتوازي مع إعلان المسؤولون عن الكرة السعودية نيتهم ضم كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي، خلال الفترة القادمة، حيث يرجح أن يوقع مع النصر السعودي، بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ أسابيع قليلة.

ونقل الصحفي الإيطالي، رودي جاليتي، عبر حسابه على موقع “تويتر”، أنه وفق مصدر خاص مقرب من الاتحاد السعودي لكرة القدم، فإن مسؤوليه يتطلعون إلى ضم ميسي ورونالدو إلى الدوري السعودي.

ومع اقتراب رونالدو من التوقيع لنادي النصر في صفقة خيالية، فإنهم يتطلعون إلى أن يكون انضمام ميسي عن طريق الهلال.

وكشف الصحفي المتخصص في الشأن الرياضي، أن ميسي سوف يقرر مستقبله بعد انتهاء كأس العالم قطر 2022، حيث كل الخيارات مطروحة أمامه الآن على الطاولة.

واستبعد جاليتي خيار عودة ميسي لبرشلونة، موضحاً أن التجديد لباريس سان جيرمان أحد الخيارات المطروحة، وأيضاً الانتقال إلى الدوري الأمريكي، فيما بيّن أن خيار اللعب بالدوري السعودي يعد من بين الخيارات القوية أمام أفضل لاعب في العالم في 6 مناسبات، من خلال تحرك الهلال نحو التقدم بعرض عقب نهاية المونديال.

وأكد جاليتي على أن تركيز ميسي الآن ينصب على منتخب الأرجنتين في مهمته بمونديال قطر 2022.

ويأمل ميسي في قيادة منتخب بلاده لتحقيق مونديال قطر، ذلك بعد أن تمكن المنتخب الأرجنتيني من تجاوز منتخب أستراليا 2-1 أمس السبت، في إطار مباريات الدور ثمن النهائي من كأس العالم.

الجدير بالذكر أن عقد ليونيل ميسي الذي يشارك مع منتخب بلاده حالياً، في كأس العالم، قطر 2022، سينتهي مع باريس سان جيرمان، في حزيران القادم.

وكان الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة قد قال في لقاء صحفي مع شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “من لا يريد رؤية رونالدو وميسي في الدوري الخاص به، هما نموذجان ناجحان للغاية وقدوة للأجيال الجديدة”.

وأضاف “أتمنى رؤيتهما في الدوري السعودي للمحترفين، لأن قدوم كبار لاعبي العالم إلينا يعني أن مشروعنا يسير في الطريق الصحيح، ويزيد من قوة المسابقة”.

يذكر أن الدوري السعودي للمحترفين يعد من بين أكثر 10 دوريات على مستوى العالم من حيث القيمة السوقية، بحسب موقع “ترانسفير ماركت”.

زر الذهاب إلى الأعلى