حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

عزوف معظم سكان إدلب والشمال السوري عن التلـ ـقـ.يح وتحذيرات من اﻹهمال.. ماهي اﻷسباب؟

عزوف معظم سكان إدلب والشمال السوري عن التلـ ـقـ.يح وتحذيرات من اﻹهمال.. ماهي اﻷسباب؟

سجلت أرقام المستفيدين من اللقـ ــ.اح المضـ .اد لكـ ـ.ور.ونا نسبا منخفضة في الشمال السوري ، وسط تحذيرات من اﻷوساط الطبية.

وقالت مديرية صحة إدلب إن 5.11% فقط من إجمالي السكان ، تلقوا التطـ ـعيمـ.ات حتى اليوم ، رغم توافرها ، مؤكدة أن النسبة منخفضة جدًا لا تحقق المناعة المطلوبة.

ودعت المديرية الأهالي وخاصة الفئات المستهدفة لمراجعة المراكز لتلقي اللـ ـقـ.اح ، مؤكدة أنها الوسيلة الوحيدة التي تمكن من الحيلولة دون الوصول إلى ذروة جديدة.

يذكر أن إجمالي الجرعات المستهلكة في الحملة بلغ لغاية 4 من كانون الأول 302 ألفًا و660 جرعة، بحسب بيانات المديرية ، حيث وصل عدد الأشخاص الذين حصلوا على جـ ـ.رعة واحدة من اللقاح 106 آلاف و508 أشخاص، وحصل 98 ألفًا و76 شخصًا على اثنتين.

زر الذهاب إلى الأعلى