مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

عشرات الإعلاميين يطلقون ملتقى إعلامي حلب وريفها

أطلق عشرات الإعلاميين، ليلة /الاثنين 29 أكتوبر/، الملتقى الذي يضم أبرز الإعلاميين والناشطين في حلب وريفها.

وتحدث الناشط الإعلامي “إسماعيل الرج” رئيس المكتب التنفيذي في لقاء خاص مع وكالة “ثقة”، عن الهدف من إطلاق الملتقى، الذي يسعى إلى توحيد الخطاب الثوري و نشر الوعي بين طبقات القاعدة الشعبية للثورة، عبر توضيح الأمور الحساسة، بالإضافة للقيام بأنشطة شعبية من تنظيم مظاهرات إلى دورات تدريبية مجانية.

وذكر “الرج” أن نواة الملتقى انطلقت من ريف حلب الغربي، حيث يضم الإعلاميين من مدينة حلب القاطنين في منطقة إدلب، مشيراً إلى سعيهم لضم الإعلاميين المتواجدين في ريف حلب الشمالي ومن هم خارج سوريا.

كما نوه إلى أن القائمين على المشروع، قاموا بتوجيه دعوة إلى أغلب الإعلاميين المتواجدين في ريف حلب الغربي وإدلب، وقد حضر الاجتماعات التأسيسية القسم الأكبر من الذين تمت دعوتهم.

وتابع حديثه، “الملتقى لا يتبع لأي جهة سواءً إن كانت عسكرية أو مدنية، ويقف الملتقى مع جميع المؤسسات التي تخدم الثورة السورية هدفها الوحيد وهو إسقاط نظام الأسد”.

واخيراً قال “الرج”، إلى الآن لم نحصل على أي اعتراف من قبل أي جهة، فلم يمضي إلا فترة بسيطة على الإعلان عن إنشاء الملتقى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى