جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

عشرات القتلى لقوات الأسد على أطراف مدينة مسكنة

قتل 15 عنصرا لقوات الأسد والميليشيات الطائفية الموالية له ظهر اليوم الجمعة على أطراف مدينة مسكنة في ريف حلب الشرقي، جرّاء استهدافهم بعربة مفخخة.

وفي التفاصيل، أعلنت وكالة أعماق التابعة لتنظيم “الدولة” ظهر اليوم الجمعة أنها استهدفت تجمعاً لقوات الأسد والميليشيات الطائفية الموالية له بعربة مفخخة في محيط قرية محمد ديب جنوبي مدينة مسكنة في أقصى ريف حلب الشرقي، حيث أسفرت تلك المفخخة عن مصرع 15 عنصراً وتدمير أربعة آليات عسكرية لقوات الأسد.

إلى ذلك اقتحم عناصر تنظيم الدولة مواقع قوات الأسد في قرية محمد ديب عقب استهدافهم بالعربة المفخخة حيث استطاعوا عناصر التنظيم من خلالها تدمير “دبابة ومدفع عيار 23” لقوات الأسد وقتل وجرح العشرات منهم، إثر استهدافهم بصارخين موجهين.

يذكر أن عدّة عناصر لقوات الأسد والميليشيات الطائفية التابعة له قد قتلوا وجرحوا يوم أمس الخميس جرّاء انفجار لغم أرضي على أطراف مدينة مسكنة في ريف حلب الشرقي وذلك من مخلفات تنظيم “الدولة” في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى