الرئيسية » اخبار » عقب عمليات التسلل.. الجيش الوطني يكشف خسائر روسيا والنظام على محاور إدلب

عقب عمليات التسلل.. الجيش الوطني يكشف خسائر روسيا والنظام على محاور إدلب

صدت فصائل الجيش الوطني السوري، فجر اليوم الخميس، محاولتي تسلل لقوات النظام والقوات الخاصة الروسية على محور ريف إدلب الجنوبي، وكبدتهم خسائر في العتاد والأرواح.

وقال النقيب ناجي مصطفى في تصريحات صحفية؛ “تمكنت قامتْ قواتُنا لليومِ الثاني على التوالي بصدِّ محاولةِ تسللٍ للقواتِ الرُّوسيَّةِ والميليشياتِ التابعةِ لها على محور حرش بينين في جبلِ الزاوية”.

وأضاف: “اِستَطاعت قواتنا في اليومِ الأول قتلَ وجرحَ عددٍ من القواتِ المهاجمة، وكان من بين القتلى إثنان من القوات الخاصةِ الرُّوسيَّةِ وأربعةٌ جرحى، إضافة لِقَتيلينِ من قواتِ الفيلقِ الخامس”.

وأوضح “أن قوات الجبش الوطني تمكنت اليوم أيضا “الخميس” من صدِّ عدة محاولات تسلل للقوات الروسية وميليشياتها وإيقاعِ المجموعاتِ المهاجمة ضمن كمينٍ محكمٍ، مما أجبرهُم على الانسحابِ فوراً من خطِّ التماس مع قواتنا بعد استهدافِهِم بمُختلفِ أنواعِ الأسلحةِ”.

وأشار إلى أن هذ هذهِ المحاولاتُ لم تكن هي الأولى من نوعِها فقد قمنا بصدِّ العديدِ منها منذُ توقيعِ إتفاقِ وقف إطلاق النار بين الدول الضامنة، ونعِد عدوَّنا بردٍ قاسٍ وموجعٍ في كل محاولةِ تقدمٍ لهم.
والخميس الفائت، تمكنت فصائل الجيش الوطني من صد محاولة تسلل لقوات النظام على محاور منطقة “جبل الزاوية” بريف إدلب الجنوبي.

شاهد أيضاً

رجل يغتصب ابنته عدّة مرات في طرطوس.. وأمن النظام: الفتاة حامل بالشهر الرابع!!

كشف موقع تلفزيون الخبر التابع للنظام السوري، عن جريمة إغتصاب غريبة في مدينة طرطوس الساحلية ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *