مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

على وقع أستانة.. روسيا تستهدف مدينة إدلب بـ6 غارات جويّة وتخلف إصابات

وكالة ثقة

أصيب عدد من المدنيين بجروح طفيفة جراء قصف جوي مكثف لطائرة حربية روسية على محيط مدينة إدلب، صباح اليوم الثلاثاء 20 حزيران/ يونيو.

وقال مراسل وكالة ثقة، إن طائرة حربية تتبع لسلاح الجو الروسي استهدفت بأربعة غارات معظمها تحوي صواريخ “أرتجاجية”، الأبنية السكنية في محيط مدينة إدلب من الناحية الشمالية الغربية والقريبة من مخيم وادي خالد للنازحين.

وأضاف مراسلنا أن القصف الجوي آنف الذكر أدّى لإصابة ثلاثة مدنيين بجروح طفيفة، فيما خلف القصف دمار واسعاً في ممتلكات المدنيين الخاصة والعامة.

ويأتي الاستهداف قبيل انعقاد أعمال الاجتماع الدولي بشأن سوريا بصيغة أستانة، بمشاركة تركيا وروسيا وإيران والنظام السوري والمعارضة السورية، والذي يعقد على مدار اليوم وغداً الأربعاء.

ووصلت الاثنين تعزيزات عسكرية تابعة لقوات النظام إلى مناطق ريف حلب الشمالي، وصفتها جريدة الوطن الموالية للنظام، بأنها ضخمة محملة بالآليات الثقيلة والجنود.

ورجّحت مصادر الوطن، أن تشهد مناطق الشمال السوري سيناريو ميداني مشابه لسيناريو استعادة النظام لطريق حلب- دمشق الدولي (M5)، وأن استعادة قوات النظام لزمام المبادرة باتت حتمية، في إشارة لطريق حلب- اللاذقية الدولي (M4).

زر الذهاب إلى الأعلى