لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

عملية سطو مسلح وضح النهار بريف دير الزور

وكالة_ثقة

تعرض شاب ظهر اليوم الجمعة 16 فبراير/شباط، في الريف الشرقي لمحافظة دير الزور، لعملية سطو بقوة السلاح داخل منزله.

وذكر مراسل وكالة ثقة في ديرالزور، أن مسلحين مجهولين أقدموا على اقتحام منزل الشاب “محمد ملا الكلش” في بلدة الصبحة بريف ديرالزور الشرقي، ليقوموا عقبها بسرقة ذهب وعدد من الجوالات كانته بحوزته، ومبلغ مالي قدره 3 آلاف دولاراً أمريكياً.

وأوضح مراسلنا أن المسلحين أقدموا أيضاً على تكبير الشاب وضربه أثناء تنفيذهم لعملية السطو، ومن ثم لاذوا بالفرار عقب العملية.

ومؤخرا أقدمت مجموعة مسلحة، على إطلاق النار على مدنيين اثنين بالقرب من مقبرة مدينة الشحيل، وذلك بعد أن نشب شجار بينهم على تقاسم مبلغ مالي حصلوا عليه مؤخراً من أحد أصحاب رؤوس الأموال بالمنطقة.

يذكر أن فرات بوست نشرت خبراً في نهاية شهر آذار الفائت، قالت فيه؛ إن مجهولين يستقلون دراجةً ناريةً ألقوا قنبلةً يدويةً على أحد منازل المدنيين بالقرب من مدرسة الحصية بمدينة الشحيل بريف دير الزور الشرقي، ليتبين لاحقاً أن أفراد مجموعة ما تسمى (الضبع) هم من قاموا بإلقائها بعد أن رفض صاحب المنزل دفع إتاوة مالية لهم.

زر الذهاب إلى الأعلى