النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

عملية لتبادل الأسرى شمال إدلب تفرج عن ثلاث مقاتلين بصفوف الجبهة الوطنية .

عملية لتبادل الأسرى شمال إدلب تفرج عن ثلاث مقاتلين بصفوف الجبهة الوطنية .

18 مايو 2020 – وكالة ثقة – محمود طلحة

جرت عملية لتبادل الأسرى بين الجيش الوطني ونظام الأسد ظهر اليوم الإثنين 18 من أيار ، في مدينة تفتناز شمال إدلب

وفي تصريح خاص ” لوكالة ثقة ” أكد “الفاروق أبو بكر” الذي أشرف على عملية التبادل ، بأن العملية تم من خلالها إطلاق سراح ثلاثة عناصر من الجبهة الوطنية إحدى التشكيلات المنضوية تحت مظلة الجيش الوطني السوري، مقابل تسليم نظام الأسد جثتين لعنصرين أحدهما مقاتل لبناني، والآخر سوري وإمرأة برتبة مساعد اول من مرتبات الأمن العسكري، بالإضافة لعسكري مجند في صفوف قوات الأسد .

وأضاف ابو بكر بأن العملية تمت بنجاح وأن الأسرى الثلاثة من الجبهة الوطنية أصبحوا في المناطق المحررة

هذا وذكر أبو بكر بأن العناصر الذين تم إطلاق سراحهم اليوم في عملية التبادل، كانوا قد اعتقلوا بالمعارك الأخيرة في بلدة القلعجية جنوب حلب في مطلع عام 2020 .

حيث استطاعت قوات الأسد أسر خمسة عناص في بلدة القلعجية والذين ينتمون إلى الجبهة الوطنية للتحرير ، أطلق سراح إثنين منهم في عملية تبادل سابقة ، واليوم تم إطلاق صراح الثلاثة الآخرين بهذه العملية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى