بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)

عملية نوعية لــ”لجيش السوري الحر” شمالي مدينة حلب تُردي العديد من ميليشا “قسد”

لقي 4 عناصر لميليشيات “قسد” مصرعهم خلال هجوم مباغتٍ للثوار على مواقع ميليشا “قسد” في ريف حلب الشمالي مساء اليوم السبت.

وفي التفاصيل، أفاد المكتب الإعلامي لغرفة عمليات أهل الديار لوكالة ثقة أن عناصر الجيش السوري الحر قاموا بعملية انغماسية ضد موقعٍ لميليشيات “قسد” “موعد أذان المغرب” في قرية تل المضيق جنوب شرق مدينة مارع بالقرب من قرية تويس في ريف حلب الشمالي، تمكن عناصر الجيش السوري الحر من خلالها من قتل أربعة عناصر للميليشات وتحرير أربعة مباني كانوا بحوزة “قسد”.

وأضاف المكتب الإعلامي أن الاشتباكات مستمرة حتى لحظة تحرير هذا الخبر بين الجيش الحر وميليشيات “قسد”.

الجدير في الذكر أن غرفة عمليات “أهل الديار” قد تشكلت في مطلع هذا الشهر الجاري من شباب وثوار ريف حلب الشمالي بغيّة طرد ميليشيات “قسد” من المدن والقرى التي تحتلها في الريف الشمالي لمدينة حلب.

يُشار إلى أن جُلَ القرى والبلدات التي تحتلها ميليشيات “قسد” هي مناطق بريف حلب الشمالي أبرزها مدينة “تل رفعت” وقرى “منغ والمالكية ومرعناز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى