الجيش الإسرائيلي يحقق في مقتل يحيى السنوار.. تعرّف عليهأزمة محروقات حادة تتسبب في غياب المعلمين وتعطيل 40 مدرسة بريف حماةما تفاصيل توغل إسرائيل في القنيطرة؟الرائد جميل الصالح: جيش العزة على أهبة الاستعداد لمواجهة التحديات الكبرى المقبلةإضراب عام في منبج احتجاجاً على مناهج قسد الدراسية وانتهاكاتها بحق الأهاليبالفيديو.. حركة نور الدين الزنكي تُسدد ضربة موجعة للميليشيات الإيرانية غرب حلبفيديو صادم.. عصابة لبنانية تختطف شاباً سورياً وتطلب فدية 50 ألف دولارللحديث عن مصير إدلب.. روسيا تُحضّر للاجتماع الـ22 ضمن مسار أستانةأين حكومة عبد الرحمن مصطفى المؤقتة؟ النازحون عند عون الدادات بلا أمان!تهديد رسمي من إيران إلى حركة نور الدين زنكي والجبهة الشامية وتحرير الشام.. ماذا جاء فيه؟صورة | وفاة مفاجئة لقائد الطائرة التركية أثناء الرحلةمن هم زكوري وهزاع المسيطران على معبر عون الدادات وكيف يستغلون المدنيين؟جميل الصالح: سنواصل المقاومة حتى تحرير كل شبر من سورياصورة لعنصر من الشرطة العسكرية في عفرين تُشعل مواقع التواصل بموقف إنسانيارتفاع أسعار القرطاسية في شمال غربي سوريا يثقل كاهل الأسر الفقيرة

عملية نوعية للجيش الحر على مواقع ميليشيات “قسد” بريف حلب

قتل عدّة عناصر لميليشيات “قسد” فجر اليوم الجمعة إثر عملية مباغتة لعناصر الجيش السوري الحر على مواقع تمركز ميليشيات “قسد” داخل قرية عين دقنة بريف حلب الشمالي.

وفي التفاصيل، أعلنت غرفة عمليات اهل الديار، اليوم الجمعة، ان عناصر الجيش السوري الحر قد انغمسوا فجر اليوم في صفوف ميليشيات “قسد” والمتمثلة بحزب “pkk” الانفصالي، وذلك في قرية عين دقنة الواقعة ريف حلب الشمالي، حيث قُتِل وجُرِح العشرات من الأخير.

واضاف البيان ان هذه العملية جاءت ردّاً على الاستهداف المتكرر من قبل ميليشيات “PKK” على منازل المدنيين في مدن وبلدات ريف حلب الشمالي والتي كانت آخرها استهداف ميليشيات “قسد”، براجمات الصواريخ منازل المدنيين في بلدة كلجبرين بريف حلب الشمالي، والتي أسفرت عن وقوع أكثر من خمسة إصابات جُلهم من النساء والأطفال بحروق.

يذكر أن الجيش السوري الحر قد شن هجوماً على مواقع ميليشيات “قسد” في قرية عين دقنة شمالي خلب استطاع الجيش الحر من خلالها قتل عشرين عنصراً من ميليشيا قسد، وأسر عنصر منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى