مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

عملية نوعية للجيش الحر على مواقع ميليشيات “قسد” بريف حلب

قتل عدّة عناصر لميليشيات “قسد” فجر اليوم الجمعة إثر عملية مباغتة لعناصر الجيش السوري الحر على مواقع تمركز ميليشيات “قسد” داخل قرية عين دقنة بريف حلب الشمالي.

وفي التفاصيل، أعلنت غرفة عمليات اهل الديار، اليوم الجمعة، ان عناصر الجيش السوري الحر قد انغمسوا فجر اليوم في صفوف ميليشيات “قسد” والمتمثلة بحزب “pkk” الانفصالي، وذلك في قرية عين دقنة الواقعة ريف حلب الشمالي، حيث قُتِل وجُرِح العشرات من الأخير.

واضاف البيان ان هذه العملية جاءت ردّاً على الاستهداف المتكرر من قبل ميليشيات “PKK” على منازل المدنيين في مدن وبلدات ريف حلب الشمالي والتي كانت آخرها استهداف ميليشيات “قسد”، براجمات الصواريخ منازل المدنيين في بلدة كلجبرين بريف حلب الشمالي، والتي أسفرت عن وقوع أكثر من خمسة إصابات جُلهم من النساء والأطفال بحروق.

يذكر أن الجيش السوري الحر قد شن هجوماً على مواقع ميليشيات “قسد” في قرية عين دقنة شمالي خلب استطاع الجيش الحر من خلالها قتل عشرين عنصراً من ميليشيا قسد، وأسر عنصر منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى