النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

عنصر من قسد يضرم بنفسه النار لسبب غريب !

عنصر من قسد يضرم بنفسه النار لسبب غريب !

أقدم عنصر من ميليشيا قسد على إشعال النيران في جسده، انتصارا لزعيم حزب العمال الكردستاني عبد الله أوجلان، وفقا لادعاءه.

وذكر موقع “فرات بوست” أن الشاب كانيوار حجي البالغ من العمر 27 عاماً، قام بإضرام النار في جسده وسط سوق مدينة المالكية، بريف الحسكة الشمالي، صباح اليوم اﻷحد.

وتمّ إنقاذ الشاب وإسعافه بعد إحراق نفسه إلى أحد المستشفيات، حيث يرقد اﻵن مع حروق شديدة بنسبة 40 بالمئة، وفقا للكادر الطبي.

وحول الدوافع وراء فعلته ادعى حجي أنه قام بذلك “تنديداً بالمؤامرة الدولية على زعيم حزب العمال الكردستاني عبد الله أوجلان المصنف على لوائح الإرهاب الغربية”، وفقا لتعبيره.

زر الذهاب إلى الأعلى