قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

عنصر من قسد يضرم بنفسه النار لسبب غريب !

عنصر من قسد يضرم بنفسه النار لسبب غريب !

أقدم عنصر من ميليشيا قسد على إشعال النيران في جسده، انتصارا لزعيم حزب العمال الكردستاني عبد الله أوجلان، وفقا لادعاءه.

وذكر موقع “فرات بوست” أن الشاب كانيوار حجي البالغ من العمر 27 عاماً، قام بإضرام النار في جسده وسط سوق مدينة المالكية، بريف الحسكة الشمالي، صباح اليوم اﻷحد.

وتمّ إنقاذ الشاب وإسعافه بعد إحراق نفسه إلى أحد المستشفيات، حيث يرقد اﻵن مع حروق شديدة بنسبة 40 بالمئة، وفقا للكادر الطبي.

وحول الدوافع وراء فعلته ادعى حجي أنه قام بذلك “تنديداً بالمؤامرة الدولية على زعيم حزب العمال الكردستاني عبد الله أوجلان المصنف على لوائح الإرهاب الغربية”، وفقا لتعبيره.

زر الذهاب إلى الأعلى