مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

غارات جوية تشنها طائرات الأسد على ريف حلب الغربي

استهدف اليوم الطيران الحربي التابع لقوات الأسد عدة مناطق في ريف حلب الغربي الخاضع لسيطرة الثوار، بعدة غارات جوية مما أسفر عن سقوط عدة جرحى في صفوف المدنيين ودمار هائل في المنازل والمرافق العامة الحيوية

مراسل وكالة ثقة في مدينة دارة عزة أفاد باستهداف طيران حربي التابع لقوات الأسد المدينة الخاضعة لسيطرة الثوار بأربع غارات جوية بصواريخ فراغية مما أسفر عن وقوع قرابة 10 جرحى من المدنيين.

إضاف المراسل أن مبنيين تهدما بالكامل جراء القصف، فيما تهدم عدة منازل ومحال تجارية جزئياً، وتوافدت فرق الدفاع المدني والإسعاف للمنطقة، وقامت بإجلاء الجرحى وإخلائها من المدنيين.

وفي سياق متصل، أكد مراسل وكالة ثقة عن استهدف الطيران الحربي لمنطقة كفرناها الواقعة بريف حلب الغربي، بغارتين جويتين، أسفرت عن دمار في منازل ومرافق عامة دون ورود أنباء عن مصابين من المدنيين.

وفي بلدة حور بريف حلب الغربي استهدف الطيران الحربي منازل المدنيين بصاروخ فراغي، أدى لوقوع أضرار مادية، كما ألقت مروحية مناشير في منطقة خان العسل والزربة.

ويأتي هذا الهجوم العنيف بعد مرور قرابة ال 10 أيام على توقيع إتفاق الهدنة بين تركيا وروسيا والثوار ب 30 ديسمبر 2016، يشمل كافة مناطق سوريا دون استثناء، وإلى الان لم تلتزم قوات الأسد به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى