تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

غارات جوية تشنها طائرات الأسد على ريف حلب الغربي

استهدف اليوم الطيران الحربي التابع لقوات الأسد عدة مناطق في ريف حلب الغربي الخاضع لسيطرة الثوار، بعدة غارات جوية مما أسفر عن سقوط عدة جرحى في صفوف المدنيين ودمار هائل في المنازل والمرافق العامة الحيوية

مراسل وكالة ثقة في مدينة دارة عزة أفاد باستهداف طيران حربي التابع لقوات الأسد المدينة الخاضعة لسيطرة الثوار بأربع غارات جوية بصواريخ فراغية مما أسفر عن وقوع قرابة 10 جرحى من المدنيين.

إضاف المراسل أن مبنيين تهدما بالكامل جراء القصف، فيما تهدم عدة منازل ومحال تجارية جزئياً، وتوافدت فرق الدفاع المدني والإسعاف للمنطقة، وقامت بإجلاء الجرحى وإخلائها من المدنيين.

وفي سياق متصل، أكد مراسل وكالة ثقة عن استهدف الطيران الحربي لمنطقة كفرناها الواقعة بريف حلب الغربي، بغارتين جويتين، أسفرت عن دمار في منازل ومرافق عامة دون ورود أنباء عن مصابين من المدنيين.

وفي بلدة حور بريف حلب الغربي استهدف الطيران الحربي منازل المدنيين بصاروخ فراغي، أدى لوقوع أضرار مادية، كما ألقت مروحية مناشير في منطقة خان العسل والزربة.

ويأتي هذا الهجوم العنيف بعد مرور قرابة ال 10 أيام على توقيع إتفاق الهدنة بين تركيا وروسيا والثوار ب 30 ديسمبر 2016، يشمل كافة مناطق سوريا دون استثناء، وإلى الان لم تلتزم قوات الأسد به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى