قطر تدعو لمحاسبة مرتكبي الانتهاكات في سوريا وتؤكد التزامها بالعدالة الدوليةشاهد | أطفال إدلب بين الحاويات والفقر.. كفاح من أجل البقاء في مواجهة التدهور الاقتصادي80 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان خلال نصف ساعة.. وإسرائيل تستعد لتوغل بريلبنان | 100 قتيل و400 جريح في تصعيد إسرائيلي.. إليكم آخر التطوراتالشيخ أحمد معاذ الخطيب يوجه رسالة للسوريين.. ماذا جاء فيها؟اشتباكات بين “صقور الشمال” و”القوة المشتركة” شمال حلب.. ما القصة؟حركة نور الدين الزنكي تصدر تعميماً لمنع سرقة محصول الزيتون في مناطق سيطرتها (بيان)شاهد | قوات خاصة أوكرانية تهاجم قاعدة عسكرية روسية جنوبي حلبصور + فيديوهات | انفجار حاملي أجهزة “بيجر” اللاسلكية في لبنان ومئات الإصابات من حزب اللهما قصة الاحتجاجات في ياخور بعفرين.. وما حقيقة وفاة سيدة تحت التعذيب؟صراع التصريحات بين زعيم المعارضة التركية وبلال إردوغان حول قضايا اللاجئين السورييننداءات استغاثة لإنقاذ القطاع الصحي شمال سورياصورة | حادثة في سرمدا تعكس حجم الفجوة الطبقية شمال سورياالأسد يعتقل شخصية بارزة في الساحل والطائفة العلوية.. من هو؟من هو محمد غازي الجلالي رئيس حكومة الأسد الجديد؟

غارات جويّة اسرائيلية تضرب مواقع إيران في القنيطرة

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، منتصف ليلة أمس الثلاثاء، عدد من مواقع النظام وميليشيات إيران في المنطقة الجنوبية السورية.
ووفقاً لمصادر حصل عليها تجمع أحرار حوران فإن القصف استهدف نقطة تتبع للواء 90 بالقرب من بلدة رويحينة في ريف القنيطرة الأوسط، تستخدمها الميليشيات الإيرانية في عمليات الرصد للمنطقة.
وأضاف المصدر أن النقطة ممولة بشكل كامل من إيران، وتشهد زيارات دورية لقادة من حزب الله إلى تلك النقطة.
وأكّد التجمع أيضاً أن القصف طال أيضاً مجموعة مستودعات تشرف عليها ميليشيا حزب الله وايران في المنطقة الجنوبية في جبل المانع بالقرب من مدينة الكسوة في ريف دمشق، ولم نتمكن من رصد حجم الخسائر بالعتاد أو الأرواح جراء الضربة حتى لحظة كتابة هذا الخبر.
يذكر أن الطيران الإسرائيلي استهدف جبل المانع، الذي تسيطر عليه إيران منذ أكثر من 6 سنوات أكثر من مرة، دمر خلالها منظومات دفاع جوي، كانت إيران قد أجرت تعديلات عليها، ومستودعات صواريخ قصيرة ومتوسطة المدى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى