النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

غارات روسية قرب معرة مصرين ومدفعية النظام تواصل قصفها جنوبي إدلب

شنت الطائرات الحربية الروسية، اليوم الثلاثاء، عدد من الغارات الجوية، على قرى وبلدات ريف إدلب الشمالي، في وقت تواصل قوات النظام قصفها المدفعي على قرى وبلدات ريف إدلب الجنوبي والغربي.

وقال مراسل وكالة ثقة بريف إدلب، إن الطيران الحربي الروسي استهدف ب21 غارة جوية أحراش قرى “باتنتا وعرب سعيد والشيخ بحر” بريف إدلب الشمالي الغربي، دون ورود أنباء عن وقوع إصابات.

وبحسب مراسلنا فإن الغارات الجويّة ترافقت مع تحليق مكثّف لطائرات الاستطلاع الروسية والتابعة للنظام السوري في سماء المنطقة.
وأوضح أن القصف الجوي تزامن مع قصف مدفعي لقوات النظام على قرى وبلدات “البارة وسقوهن والفطيرة” بريف إدلب الجنوبي، ما أدى إلى دمار في الممتلكات، دون وقوع إصابات.

ويوم الأربعاء الفائت، قصفت الطائرات الحربية الروسية بالصواريخ، منطقة الغابات في محيط مدينة إدلب من الناحية الشمالية الغربية وقرية العالية قرب مدينة جسر الشغور في ريف إدلب الغربي بعدة غارات متتالية دون وقوع أضرار بشرية.

وتخضع منطقة إدلب لإتفاق بين موسكو وأنقرة يقضي بوقف كامل للعمليات العدائية بين طرفي الصراع في منطقة خفض التصعيد الرابعة شمال سوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى