برشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيل

“أهل الديار” لا نتبع لأي فصيل عسكري وهدفنا طرد ميليشيات “قسد” من أراضينا

أصدرت صباح اليوم السبت غرفة عمليات أهل الديار بيانا أوضحت فيه تبعيتها وهدفها وعن سبب تشكيلها والعاملة في ريف حلب الشمالي.

وجاء في البيان، نحن غرفة عمليات أهل الديار لاتتبع لأي فصيل عسكري ولا أي جهة عسكرية تشكلت من قبل أبتاء أخل الديار المغتصبة وهدفها تحرير القرى والبلدات المحتلة من قبل ميليشيات الانفصالية (الكردية) “PKK, PYD” والتي احتلتها وهجرت اهلها قسرا.

وكانت عدة فصائل من الجيش السوري الحر قد أعلنت تشكيل غرفة عمليات عسكرية تحمل اسم “غرفة عمليات أهل الديار” في مطلع شهر حزيران الماضي والتي تهدف إلى استعادة المناطق التي تسيطر عليها مليشيا قوات “قسد” بريف حلب الشمالي وأبرزها (تل رفعت، منغ، ودير جمال).

الجدير ذكره أن هذه الغرفة قد نفذت أولى عملياتها العسكرية ضد “قسد” بالقرب من تل رفعت مستهدفة حاجزاً لها في هجوم مباغت قتل على إثره 7 عناصر من “قسد” واغتنم الثوار العديد من الأسلحة التي كانت بحوزة “قسد” من بينها أسلحة رشاشة وقناصات وذخائر متنوعة وذلك بعد اعلان تشكيلها ب 3 أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى