تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

“أهل الديار” لا نتبع لأي فصيل عسكري وهدفنا طرد ميليشيات “قسد” من أراضينا

أصدرت صباح اليوم السبت غرفة عمليات أهل الديار بيانا أوضحت فيه تبعيتها وهدفها وعن سبب تشكيلها والعاملة في ريف حلب الشمالي.

وجاء في البيان، نحن غرفة عمليات أهل الديار لاتتبع لأي فصيل عسكري ولا أي جهة عسكرية تشكلت من قبل أبتاء أخل الديار المغتصبة وهدفها تحرير القرى والبلدات المحتلة من قبل ميليشيات الانفصالية (الكردية) “PKK, PYD” والتي احتلتها وهجرت اهلها قسرا.

وكانت عدة فصائل من الجيش السوري الحر قد أعلنت تشكيل غرفة عمليات عسكرية تحمل اسم “غرفة عمليات أهل الديار” في مطلع شهر حزيران الماضي والتي تهدف إلى استعادة المناطق التي تسيطر عليها مليشيا قوات “قسد” بريف حلب الشمالي وأبرزها (تل رفعت، منغ، ودير جمال).

الجدير ذكره أن هذه الغرفة قد نفذت أولى عملياتها العسكرية ضد “قسد” بالقرب من تل رفعت مستهدفة حاجزاً لها في هجوم مباغت قتل على إثره 7 عناصر من “قسد” واغتنم الثوار العديد من الأسلحة التي كانت بحوزة “قسد” من بينها أسلحة رشاشة وقناصات وذخائر متنوعة وذلك بعد اعلان تشكيلها ب 3 أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى