مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

“غوتيريش” يُعلق على قصف إسرائيل لـ”مطار حلب الدولي”

وكالة ثقة

أعرب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش يوم أمس، عن قلقه إزاء الغارة التي شنتها القوات الإسرائيلية على مطار حلب في سوريا.

وقال فرحان حق نائب المتحدث باسم الأمين العام إن “الأمين العام يشعر بالقلق إزاء التقارير الواردة عن الغارات على مطار حلب الدولي. وأسفرت تلك الغارات عن أضرار مادية وإغلاق المطار، بما في ذلك إلغاء رحلة جوية للخدمة الجوية الإنسانية للأمم المتحدة”.

وتابع نائب المتحدث أن الأمين العام يذكر جميع الأطراف باحترام التزاماتهم بموجب القانون الدولي، بما في ذلك القانون الإنساني الدولي، حسب ما يقتضية الوضع، كما يكرر دعوته لجميع المعنيين لتجنب الهجمات التي قد تضر بالمدنيين وتلحق الضرر بالبنية التحتية المدنية.

وكان مطار حلب الدولي تعرض فجر أول أمس لقصف اسرائيلي أدّى إلى خروجه عن الخدمة.

زر الذهاب إلى الأعلى