مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

وكالة_ثقة

أكدت شبكات محلية أن قصفاً جوياً استهدف كتيبة الرادار التابعة لجيش النظام فجر اليوم الجمعة،بين منطقتي قرفا وإزرع في ريف درعا الشرقي، مما أدى إلى خسائر مادية. وأضافتالمصادر أن هناك أنباء غير مؤكدة عن قصف مطار الثعلة العسكري في الريف الغربي للسويداء، رغم سماع دوي انفجارات قوية في المنطقة. ولفتت إلى أن سرباً من المقاتلات الحربية حلقت في أجواء محافظتي درعا والسويداء، وسمع السكان أصواتها بشكل قوي لمدة ربع ساعة تقريباً بعد أصوات الانفجارات.
ونقلت وكالة أنباء النظام الرسمية (سانا) عن مصدر عسكري قوله: “حوالي الساعة 2:55 فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً بالصواريخ من اتجاه شمال فلسطين المحتلة مستهدفاً مواقع دفاعنا الجوي في المنطقة الجنوبية، وأدى العدوان إلى وقوع خسائر مادية”.
وقال موقع “تجمع أحرار حوران” الذي يرصد أحبار المنطقة الجنوبية إن: “قصفا من طائرات حربية يرجح أنها إسرائيلية استهدف كل من كتيبة الرادار الواقعة بين مدينة إزرع وبلدة قرفا، ومطار إزرع الزراعي، ومطار الثعلة العسكري بعدد من الصواريخ”. وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن القصف استهدف مناطق في درعا والسويداء جنوبي سوريا. وتزامن الهجوم الإسرائيلي في درعا والسويداء جنوبي سوريا، مع ضربات استهدفت مدينة أصفهان وسط إيران، والتي تضم عددا من المنشآت النووية من بينها منشأة نطنز.
المصدر: شبكة بلدي

زر الذهاب إلى الأعلى