مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

فرانك ريبري يتبرع بمبلغ 150 ألف يورو من أجل المدارس في سوريا

تبرع اللاعب الفرنسي الشهير فرانك ريبري، بمبلغ 150 ألف يورو، ستذهب لمصلحة تمويل 10 مدارس في سوريا تسلمتها منظمة خيرية تتخذ من فرنسا مقراً لها،  وتهتم بجمع التبرعات لصالح الأعمال الإنسانية والطبية الموجهة للسوريين، بحسب صحيفة الحياة اللندنية.

ويعد ريبري (34 عاماً) أحد أهم لاعبي فرنسا والقارة الأوروبية، ويلعب حالياً في الدوري الألماني في نادي بايرن ميونيخ.

وسبق لفرانك ريبري أو (بلال) أن فاز بجوائز عدة، منها جائزة أفضل لاعب في أوروبا، وجائزة أفضل لاعب في كأس العالم لأندية كرة القدم.

ونشر اللاعب صورة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” فيه لوحة شكر من أطفال سوريين له، وعلق بالقول إنه يشعر يالسعادة والامتنان لدعمه لهذه القضية النبيلة (تعليم الأطفال). كما وجه الشكر للمنظمة لإيصال تبرعاته إليهم.

وسبق للاعب الفرنسي أن تبرع بـ10 ملايين يورو لبناء مسجد في فلورنسا الإيطالية، كما أنه معروف بأعماله الخيرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى