النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

فرحة عارمة لشاب سوري تمّ قبوله في نادٍ برتغالي لكرة القدم

فرحة عارمة لشاب سوري تمّ قبوله في نادٍ برتغالي لكرة القدم

قبل نادي “أغياس نيغراس تابواديلو” البرتغالي لكرة القدم للهواة، لاجئا سوريا في صفوفه، بعد أعوام من الانتظار.

وفوجئ الشاب علي حسن البالغ 15 عاماً، ببطاقة تسجيله لاعبا رسميا في النادي، بعد 3 سنوات من طلبه الانتساب، حيث شارك النادي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام مقطع فيديو يظهر فرحته لحظة تلقيه الخبر.

وكان الفتى المولود عام 2007، قد اضطر إلى مغادرة البلاد جراء حرب النظام على السوريين، وعاش في البرتغال منذ نحو 3 سنوات، وهو ينتظر حلم الانضمام للنادي، وممارسة شغفه في لعب كرة القدم.

وعلّقت إدارة النادي على الفيديو بعبارة: “شكرا لك يا علي، ليس فقط على الانتظار وعدم الاستسلام، بل على كل ما علمتنا إياه، ويوم 24 مارس/آذار سيكون يوما لا ينسى أبدا”.

يذكر أن عدداً كبيراً من السوريين استطاعوا التميّز في دول اللجوء، وفي مجالات مختلفة، بعد مغادرتهم لبلادهم جراء ممارسات نظام اﻷسد.

زر الذهاب إلى الأعلى