قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

فرحة عارمة لشاب سوري تمّ قبوله في نادٍ برتغالي لكرة القدم

فرحة عارمة لشاب سوري تمّ قبوله في نادٍ برتغالي لكرة القدم

قبل نادي “أغياس نيغراس تابواديلو” البرتغالي لكرة القدم للهواة، لاجئا سوريا في صفوفه، بعد أعوام من الانتظار.

وفوجئ الشاب علي حسن البالغ 15 عاماً، ببطاقة تسجيله لاعبا رسميا في النادي، بعد 3 سنوات من طلبه الانتساب، حيث شارك النادي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام مقطع فيديو يظهر فرحته لحظة تلقيه الخبر.

وكان الفتى المولود عام 2007، قد اضطر إلى مغادرة البلاد جراء حرب النظام على السوريين، وعاش في البرتغال منذ نحو 3 سنوات، وهو ينتظر حلم الانضمام للنادي، وممارسة شغفه في لعب كرة القدم.

وعلّقت إدارة النادي على الفيديو بعبارة: “شكرا لك يا علي، ليس فقط على الانتظار وعدم الاستسلام، بل على كل ما علمتنا إياه، ويوم 24 مارس/آذار سيكون يوما لا ينسى أبدا”.

يذكر أن عدداً كبيراً من السوريين استطاعوا التميّز في دول اللجوء، وفي مجالات مختلفة، بعد مغادرتهم لبلادهم جراء ممارسات نظام اﻷسد.

زر الذهاب إلى الأعلى