بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكاقريباً الأرض مع ظاهرة فلكية خطيرة تهدد الحياةملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السببالتحركات الإيرانية في سوريا خلال تشرين الثاني (تقرير)يقدر بمليارات الدولارات .. دولة عربية تعثر من خلال الصدفة على كنز من الذهب

فرحة عارمة لشاب سوري تمّ قبوله في نادٍ برتغالي لكرة القدم

فرحة عارمة لشاب سوري تمّ قبوله في نادٍ برتغالي لكرة القدم

قبل نادي “أغياس نيغراس تابواديلو” البرتغالي لكرة القدم للهواة، لاجئا سوريا في صفوفه، بعد أعوام من الانتظار.

وفوجئ الشاب علي حسن البالغ 15 عاماً، ببطاقة تسجيله لاعبا رسميا في النادي، بعد 3 سنوات من طلبه الانتساب، حيث شارك النادي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام مقطع فيديو يظهر فرحته لحظة تلقيه الخبر.

وكان الفتى المولود عام 2007، قد اضطر إلى مغادرة البلاد جراء حرب النظام على السوريين، وعاش في البرتغال منذ نحو 3 سنوات، وهو ينتظر حلم الانضمام للنادي، وممارسة شغفه في لعب كرة القدم.

وعلّقت إدارة النادي على الفيديو بعبارة: “شكرا لك يا علي، ليس فقط على الانتظار وعدم الاستسلام، بل على كل ما علمتنا إياه، ويوم 24 مارس/آذار سيكون يوما لا ينسى أبدا”.

يذكر أن عدداً كبيراً من السوريين استطاعوا التميّز في دول اللجوء، وفي مجالات مختلفة، بعد مغادرتهم لبلادهم جراء ممارسات نظام اﻷسد.

زر الذهاب إلى الأعلى