تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

فرنسا تستعيد 10 أطفال من مخيمات شمال شرق سوريا

 

أعلنت وزارة الخارجية الفرنسية، اليوم الاثنين، في بيان لها، إعادة عدد من الأطفال من مخيمات شمال شرق سوريا الخاضعة لسيطرة (الوحدات الكردية) إلى فرنسا.

وبحسب البيان، فقد تم إعادة عشرة أطفال فرنسيين “قصر ويتامى” كانوا يتواجدون في مخيمات شمال شرقي سوريا، وتسليمهم للسلطات القضائية الفرنسية المختصة بهدف تلقيهم العناية الطبية اللازمة من قبل مختصين اجتماعيين”.

وأوضح البيان إلى أن قرار إعادة الأطفال اتُخذ نظرا للوضع الصعب والهش، الذي يعيشونه وذلك بعد أن أعطى المسؤولون المحليون إذنا بذلك.

ومنذ إعلان نهاية تنظيم “داعش” في مناطق شمال شرق سوريا، أعادت السلطات الفرنسية 28 طفلا حيث بدأت أول عملية إعادة في شهر مارس/آذار من العام الماضي 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى