لحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)مجهولون يغتالون قيادياً سابقاً في المعارضة السورية غربي درعاهل تعلم أن اليوم هو ميلاد شخصية الكابتن “ماجد”؟آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالسويداء.. “رجال الكرامة” يعلنون مقتل مجموعة من الأمن العسكريحزب الله يٌنشئ قاعدة عسكرية هي الأكبر في البادية السورية (خاص)انطلاق برنامج تدريب القانون الدولي الإنساني للجيش الوطني بالتعاون مع الحكومة المؤقتة ومركز ORSAM للدراسات (صورة)

فقدان شحنة وقود تابعة للنظام في مناطق سيطرة قسد

فقـ.ـدان شحنة وقود تابعة للنظـ.ـام في مناطق سيطـ.ـرة قـ.ـسد

أكدت مصادر إعلامية مـ ـوالية للنظـ ـام فقدان اﻷخير شحنة وقود تابعة له ضمن مناطق سيـ ـطرة قسـ ـد بين الرقة والحسكة.

وذكرت مصادر محلية أن عنـ ـاصر من قـ ـسد بدأوا منذ صباح أمس الإثنين عمـ ـليات بحث عن شاحـ ـنات لنقل المحـ.ـروقات تتبع لشركة “القاطـ ـرجي” المرتبطة بالنظـ ـام.

وأشارت إلى أنها فقـ ـدت، على طريق “أبيض” خلال توجُّهها من الحسكة إلى الرقة، كما انقـ.ـطع الاتصال مع سائقيهما.

وكانت الشاحنتان قد ملأتا خزانـ.ـاتهما من حقل رميلان، قبل أن تتوجها إلى الرقة، للتـ.ـوجه نحو مناطق سيطـ ـرة نظـ ـام اﻷسد.

ولم يعثر عنـ ـاصر الميلـ ـيشيا على الوقود، فيما ترجـ.ـح المصادر أن عنـ ـاصر من تنظـ ـيم “داعـ ــش”، يقفون وراء العمـ ـلية.

وتعود ملكية شركة “القاطرجي” إلى حسام القاطرجي التابع لنظـ ـام الأسد، الذي يعمل كوسيط في نقل النفط بين قسـ ـد والنظـ ـام.

زر الذهاب إلى الأعلى