تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسدتأكيداً للتسريبات التي حصلت عليها وكالة ثقة مسبقاً.. ميليشيات إيران تتسلم مواقع روسيا من حمص إلى دمشق

فيديو خاص لوكالة ثقة يكشف ما تقوم به ميليشيات إيران تحت اﻷرض شرقي سوريا

فيديو خاص لوكالة ثقة يكشف ما تقوم به ميليشيات إيران تحت اﻷرض شرقي سوريا

تعمل الميليشيات التابعة لإيران، في منطقة البادية وسط وشرقي سوريا، وقرب الحدود مع العراق، عبر شبكة أنفاق مرتبطة ببعضها البعض توصل بين مستودعات الذخيرة، بهدف تجنب ضربات الطائرات اﻷمريكية واﻹسرائيلية.

وحصلت “ثقة” على فيديو يبين اﻷنفاق في بادية المسرب بريف دير الزور الغربي الخاضع لسيطرة قوات النظام، حيث جرى تشييد الشبكة لتسهيل التنقلات بين المستودعات البالغ عددها أربعة.

وتتبع تلك المستودعات لكل من ميليشيا لواء فاطميون وعصائب أهل الحق، كما أن الميليشيات الإيرانية فعّلت حقول ألغام بمحيط نقاطها مستودعاتها المنتشرة في بادية المسرب بريف دير الزور الغربي.

وجرى إنشاء اﻷنفاق والانتهاء منها مطلع الشهر التاسع من العام المنصرم بدعم من الحرس الثوري الإيراني وبتنفيذ ميليشيا عصائب أهل الحق ولواء فاطميون.

كما بدأت ميليشيا حركة النجباء الإيرانية مطلع الشهر الجاري بحفر سلسلة أنفاق تصل مقراتها العسكرية ببلدة التبني بريف دير الزور الغربي الخاضعة لسيطرة قوات النظام ببعضها البعض لتجنب استهدافها من قبل الطيران خلال تنقل العناصر والقياديين.

وقد قامت “النجباء” بإنشاء سلسلة أنفاق تصل المقرات السبعة ببعضها البعض ببلدة التبني بدعم من الحرس الثوري الإيراني.

زر الذهاب إلى الأعلى