فيديو مسـ.ـرب يوثق اعتـ.ـداء سجـ.ـانـ.ـيين إسرائـ.ـيليين على أسـ.ـرى فلسـ.ـطـ.ـينيين وهم مكبـ.ـلي الأيـ.ـدي (يعرض لأول مرة)

وكالة ثقة

سـ.ـرّب تسـ.ـجـ.ـيل مرئي من إحدى سـ.ـجـ.ـون الاحـ.ـتـ.ـلال الإسـ.ـرائيـ.ـلي، يظهر اعـ.ـتـ.ـداء سجـ.ـانيـ.ـين إسـ.ـرائيـ.ـليين على أسـ.ـرى فلسـ.ـطيـ.ـنين مـ.ـكبـ.ـلي الأيـ.ـدي من داخل سـ.ـجـ.ـن “النـ.ـقب الصحـ.ـراوي”.

وبحسب تقرير نشرته صحـ.ـيفة هـ.ـآرتس، فإنّ الاعتـ.ـداء الـ.ـوحـ.ـشي الموثّق في الفيديو قد وقع في سـ.ـجـ.ـن النـ.ـقب الصحـ.ـراوي، بتاريخ 24 آذار/مارس 2019.

وأظهر التقرير إلقاء 55 سجـ.ـيناً فلسـ.ـطيـ.ـنياً مكـ.ـبلاً، الواحد تلـ.ـو الآخر، باـ.ـلقـ.ـوة على الأرض، بعد أن تمّ الهـ.ـجوـ.ـم على الأسـ.ـرى وإلقـ.ـاء القنـ.ـابل الصـ.ـوتية والـ.ـرصـ.ـاص المـ.ـطـ.ـاطي تجاـ.ـههـ.ـم.

وسجلت الكاميرات ضرب السجـ.ـانين بالهـ.ـراواـ.ـت للأسـ.ـرى كما أظهرت التسجيلات قيام جـ.ـنود الاحـ.ـتلال بـ.ـركـ.ـل الأسـ.ـرى خـ.ـلف ظهـ.ـورهم.

وتعتبر هذه المـ.ـشاهد من أعـ.ـنف الأحـ.ـداث التي شهدتها السـ.ـجـ.ـون الإسـ.ـرائيلـ.ـية على الإطـ.ـلاق، كما وصفه مسؤول كبير في مصلحة السـ.ـجون الإسـ.ـرائيلية.

ووثقت الكاميرات عشرة سجـ.ـانين إسـ.ـرائيـ.ـليين على الأقل وهم يضـ.ـربـ.ـون الأسـ.ـرى، لكن وحدة التحقيقات مع السجـ.ـانين في الجـ.ـرائم الخـ.ـطيرة “لاهف 433″، لم تحقق سوى مع أربعة سجـ.ـانين، قبل أن يتـ.ـقـ.ـرر إغـ.ـلاق ملف التحـ.ـقيق بذريـ.ـعة “مجـ.ـرمٌ غير معروف”.

زر الذهاب إلى الأعلى