لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

فيديو يحبس اﻷنفاس لشاب يمني يقوم بأمر غاية في الخطورة

فيديو يحبس اﻷنفاس لشاب يمني يقوم بأمر غاية في الخطورة

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا لشاب يمني يتدلى داخل فوهة بركان، ما أثار ردود فعل متباينة بين من رآى تصرفه شجاعة ومن رآه تهورا.

وظهر الشاب وهو من محافظة إب على حواف بركان دمت المخيف، بمحافظة الضالع، جنوب العاصمة صنعاء، قبل أن ينزل راكضاً باتجاه الهاوية، حتى يقف عند أقرب نقطة للنار ويلوح بيديه لمرافقيه.

ولم يستعمل الشاب أدوات للسلامة أثناء مغامرته، ما أدى لانتقاد العديد من رواد التواصل الاجتماعي، مع إبداء الاعجاب بشجاعته.

زر الذهاب إلى الأعلى