بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

فيديو يحبس اﻷنفاس لشاب يمني يقوم بأمر غاية في الخطورة

فيديو يحبس اﻷنفاس لشاب يمني يقوم بأمر غاية في الخطورة

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا لشاب يمني يتدلى داخل فوهة بركان، ما أثار ردود فعل متباينة بين من رآى تصرفه شجاعة ومن رآه تهورا.

وظهر الشاب وهو من محافظة إب على حواف بركان دمت المخيف، بمحافظة الضالع، جنوب العاصمة صنعاء، قبل أن ينزل راكضاً باتجاه الهاوية، حتى يقف عند أقرب نقطة للنار ويلوح بيديه لمرافقيه.

ولم يستعمل الشاب أدوات للسلامة أثناء مغامرته، ما أدى لانتقاد العديد من رواد التواصل الاجتماعي، مع إبداء الاعجاب بشجاعته.

زر الذهاب إلى الأعلى