تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

فيلق الرحمن يؤكد التزامه بقانون النزاعات الدولية

أصدر المتحدث الرسمي باسم فيلق الرحمن وائل علوان بيانا اكد فيه التزام الفيلق بقانون النزاعات المسلحة وجميع الأعراف الدولية المتعلقة بالمعارك والنزاعات المسلحة.

وذكر البيان ان الفيلق التزم بتحييد المدنيين بكافة اطيافهم وطوائفهم وارائهم عن دائرة الصراع وعن النيران المباشرة وغير المباشرة

وأضاف البيان التزام الفيلق بتحييد البعثات الدوبلوماسية والأبنية المخصصة لها عن نيران الفيلق المباشرة وغير المباشرة، إضافة إلى تحييد دور العبادة ورموزها والقائمين عليها عن الصراع والنيران المباشرة وغير المباشرة

وأكد على التزام بحسن معاملة الاسرى وجثث القتلى وعدم إهانتهم وإيذائهم، وتأمين حماية الطواقم الطبية وطواقم الدفاع المدني وكافة المجموعات الإنسانية والإعلامية.

ونوه البيان إلى أن الفيلق مستمر في معارك الدفاع عن النفس وعن الشعب السوري الثائر حتى الوصول للعزة والكرامة والحرية المنشودة حسب البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى