مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

فيلق الشام يستهدف ثكنات نظام الأسد ردا على مجزرة تل مرديخ في ريف ادلب

استهدفت مدفعية فيلق الشام العامل في ريف حلب وادلب وريف حماة والساحل السوري مقرات والثكنات العسكرية التابعة لنظام الأسد ردا على مجزرة تل مرديخ التي راح ضحيتها عدد من الشهداء نتيجة قصف قوات الأسد بالطيران الحربي .

حيث تم استهداف كل من الاكاديمية العسكري بحلب ومساكن الضباط ومطار النيرب العسكري وثكنات تل حاصل وكلية المدفعية كما استهدف في الساحل السوري كل من ثكنة كنسبا وقلعة الشلف أما في حماة فتم استهداف ثنكات نظام الأسد في ريف حماة الشمالي وحققت إصابات مباشرة عن طريق المدفعية الثقيلة وصواريخ الكراد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى